السيرة الذاتية الدكتور عبدالله عبدالعزيز الموسى

السيرة الذاتية الدكتور عبدالله عبدالعزيز الموسى. See full list on ar.wikipedia.org ادعى النفيسي في خطاب له عام 1431هـ / 2010م، حسب ما ذكر المحلل السياسي الذي يعمل لدى الـ cia (آرون كاتس) في الندوة المقامة في نيويورك تحت رعاية المجلس الأمريكي للعلاقات الخارجية في تاريخ 22 يناير 1992 وذلك بعد تحرير دولة الكويت من الغزو العراقي بأنه في حلول عام 2025 لن يبقى في الخليج والجزيرة العربية إلاّ ثلاث دول فقط، وهي ( السعودية، اليمن، وسلطنة عُمان ) وتفصيلها هو أن الدول الصغرى في الخليج العربي، وهي البحرين وقطر ستنضم إلى السعودية والكويت ستنضم إلى العراق وأما الإمارات باعتبارها امتداد إلى ساحل عُمان ستنضم إلى سلطنة عُمان، بعد ما أبدى مخاوفه من زوال أغلب الكيانات السياسية في الإقليم وبقاء ثلاث دول فقط هي:

جريدة الرياض | تركي بن عبدالله يستقبل مدير الجامعة الإلكترونية المكلف
جريدة الرياض | تركي بن عبدالله يستقبل مدير الجامعة الإلكترونية المكلف from www.alriyadh.com

من هو المذيع عبدالله العضيبي. Aug 07, 2021 · من هو الدكتور عبدالله بافيل ويكيبيديا السيرة الذاتية لـ عبدالله بافيل كم عمر عبدالله بافيل. 28 مارس 1978م الجنسية :

متزوج وله 4 أولاد التحصيل العلمي شهادة بكالريوس ( طب وجراحة ) من كلية الجراحين.

See full list on ar.wikipedia.org كما أنه ينادي بقوة لضم اليمن إلى مجلس التعاون الخليجي لموقعهِ الجغرافي وقربه اجتماعياً وإنسانياُ، ولتأمين الخليج والجزيرة العربية ككل وانتشال اليمن من الفوضى الكاملة. عبدالعزيز عبدالله عبدالعزيز الرشيد معلومات شخصية تاريخ الميلاد : وفي عام 1986 صدر المرسوم الأميري بحل مجلس الأمة (حل غير دستوري) تلى ذلك فترة الفراغ الدستوري الذي عاشته الكويت وهي فترة حفلت بانتهاكات خطيرة لحقوق الإنسان في الكويت منها اعتقال عدد من أعضاء مجلس الأمة السابقين وكان من ضمنهم الدكتور النفيسي فمنعته قوات الأمن من التحدث في الدواوين واقتيد لمخافر عديدة في البلد منها الشويخ الصناعي وكيفان.

Leave a Reply