السيرة الذاتية الملك عبد الله بن عبد العزيز

السيرة الذاتية الملك عبد الله بن عبد العزيز. دافع الربيعة عن القرار بحجة أنه يحتاج لدراسة أطول. من مواليد مدينة الرياض تعلم القرآن الكريم في سن السابعة من عمره على يد القاضي عبد الله.

صور ملوك المملكة العربية السعودية منذ الملك المؤسس حتى اليوم
صور ملوك المملكة العربية السعودية منذ الملك المؤسس حتى اليوم from cdn.akhbaralaan.net

بعض من نجاحاته البارزة خلال فترة ولايته كوزير للصحة هي: اعتمدت وزارة الصحة أثناء فترة تولي د. Aug 14, 2021 · مشهور بن عبدالله بن عبدالعزيز.

يشغل عبد الله بن عبد العزيز الربيعة حالياً منصب المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والإغاثة الإنسانية (المعروف باسم ksrelief)، ومقره في الرياض.

بسبب نشاطه الملحوظ اتهمته احد المحاكم البريطانية في عام 1985 م بحيازة مادة الكوكايين ، وزعم الخبر الذي جاء بصحفة الغرب بأنه عرض دفع مائة وخمسون ألف جنيه استرليني كفالة لهم ، إلا أن الادعاء البريطاني رفض ذلك بحجة بأن سمو الأمير غير متمتع بالحصانة الدبلوماسية ، وجاء في فحوى أخبرهم بأنه يحبس لمدة أسبوعين ، وأن سمو الأمير أعترف بذلك وتكلموا عنه بأنه من أفراد عائلة مميزة ويتميز بالدخل المرتفع. والجدير بالذكر بأن سمو الأمير حفظه الله كان مريض في مرحلة الطفولة مما دفع والده للسفر به في رحلة داخل الولايات المتحدة الأمريكية ، وعرضه على عدد كبير من الفحوصات والكشوفات الطبية لمعالجة مرضه الخطير الذي كان يعاني منه ووضع للعناية به بمستشفى والتر ريد ، وكان الرئيس الأمريكي مهتم بموضوع حالته كثيرا حيث كان يتابع حالته الصحية باستمرار للاطمئنان عليه. عبد الله الربيعة معروف بالحفاظ على علاقات جيدة مع الناس من حوله. More images for السيرة الذاتية الملك عبد الله بن عبد العزيز »

Leave a Reply