السيرة الذاتية المهارات الفنية

السيرة الذاتية المهارات الفنية. إن القدرة على ذلك ، وفهم لغاتالبرمجة المتعددة ، ستجعلك مرشحًا قويًا في العديد من الوظائف. حتىإذا كانت الوظيفة التي تتقدم بطلب للحصول عليها ليست من أجل “مبرمج” أو “كاتب شفرات/رموز برمجية” ، فإن معظم أصحاب العمل سوف ينظرونبعناية إلى مقدم الطلب مع بعض الخبرة في كتابة الشفرات.

ما هي الاختصاصات في السيرة الذاتية
ما هي الاختصاصات في السيرة الذاتية from assets.stylingcv.com

يجب أن يكون على دراية كاملة بكل ما يتعلق بالكمبيوتر وجميع برامجه وتطبيقاته. بقلم:أليسون دويل ترجمة:محي الدين هارون المصدر: قدتبدو هذه المهارة من المهارات الشخصية لا المهارات التقنية، لكنها تعتبر بالغة الأهمية بالنسبة لجميع المشاريع التقنية.

يمكنكاستخدام قوائم المهارات هذه خلال عملية البحث عن وظيفة أولاً ، يمكنك ذكر هذه المهارات فيالسيرة الذاتية و ايضا في الوصفالوظيفي ، قد ترغب في استخدام بعض هذه الكلمات المفتاحية.

سوف تعزز مهاراتك الهجينة ترشيحك ،بغض النظر عن نوع الوظيفة التي تقدم إليها. اليوم،أضحت كل الصناعات تعتمد على البيانات تقريباً، سواء كانت تلك البيانات حولعملائها أو نجاح منتجاتها. ما هي المهاراتالخاصة بالوظيفة التي تعد أكثر قيمة في مجالك؟ يمكنك تحديد الإنجازات والقدرات الهامة من خلالالنظر في الوصف الوظيفي للوظائف في الإعلانات لمناصب مشابهة. عند تحديث أو إنشاء سيرتك الذاتية، قد تفكر في تضمين قسم “المهارات” الذي يسلط الضوء على قدراتك الأكثر صلة بالوظيفة.

Leave a Reply