السيرة الذاتية ايناس النجار

السيرة الذاتية ايناس النجار. ايناس النجار ممثلة تونسية، من مواليد صفاقس 1978 ، وهي أخت المطربة التونسية سوار الناظر. More images for السيرة الذاتية ايناس النجار »

صور إيناس النجار وزوجها - صور عائلية للفنانة إيناس النجار مع زوجها
صور إيناس النجار وزوجها – صور عائلية للفنانة إيناس النجار مع زوجها from www.hsreat.com

See full list on awqatk.com العديد من الفنانين يشاركون في فيلم عمود فقري مع الفنانة إيناس النجار التي قامت بدور البطولة النسائية، تدور قصة الفيلم حول شاب في الأربعين من عمره يبحث عن وظيفة تساعده في تكوين نفسه لكي يتزوج حبيبته، ولكنه يقع في العديد من المشكلات الكبيرة وما إن يخرج من إحدى هذه المشكلات حتى يقع في أخرى، حيث عمل سائق نبطشي، ثم عامل بوفيه، ثم سائق لعضو بمجلس الشعب، ولكن تحدث العديد من المفارقات الغريبة في حياته الكوميدية التي تثير إعجاب الجمهور والفيلم من بطولة الفنانة علا غانم، الفنانة إيناس النجار، الفنان وائل علاء، الفنان بيومي فؤادوهو من تأليف حسن الصياد ، إخراج إبرام نشأت. كانت بدايتها كموديل في فيديو كليب المغني بهاء سلطان «يا تري» ورشحها المخرج محمد النجار للقيام بدور مهم في فيلم ميدو مشاكل.

37 بدايتها :1998 الى الان تاريخ و قصة حياة والسيرة الذاتية.

See full list on awqatk.com See full list on awqatk.com شاركت الفنانة إيناس النجار في فيلم “ميدو مشاكل” مع الفنان أحمد حلمي والفنان رامز جلال وتدور أحداث الفيلم عن شخصية “ميدو” الشاب المحير الذي يرهق الجميع بأفعاله وتصرفاته الساذجة، والذي يحب “هدى” الفنانة إيناس النجار وهي لا تحبه وتحب شخصاً أخر يدعى “وائل”، وينفعل ميدو ويحاول بشتى الطرق أن يلفت نظرها لكنها لا تستجيب ويقع ميدو في مشكلة كبيرة حيث توظفه جماعة تطلق على نفسها المخابرات المصرية حتى ينفذ لهم أعمالاً مشبوهة لخدمة الوطن حسب ما يقولون، وينفذ ميدو ما يطلب منه ولكن أصدقاءه يساعدونه في إيجاد حل لتلك المشكلة التي تسبب فيها والتي ستسبب خطر على حياة الكثيرين من الأبرياء، وتتوالى الأحداث حتى يحب ميدو ليلى التي تجسد دورها المطربة شيرين عبد الوهاب، والفيلم من إخراج محمد النجار ومن تأليف الكاتب أحمد عبد الله. More images for السيرة الذاتية ايناس النجار »

Leave a Reply