السيرة الذاتية خالد احمد الرفاعي

السيرة الذاتية خالد احمد الرفاعي. وكان الشيخ أبو الفضل علي م. ولاسم خالد معان ودلالات كثيرة، يمكنك التعرف عليها من خلال:

من هو أحمد بن سلطان القاسمي ويكيبيديا السيرة الذاتية - بصمة ذكاء
من هو أحمد بن سلطان القاسمي ويكيبيديا السيرة الذاتية – بصمة ذكاء from www.bdhika.net

كان متمكناً في الدين سهلاً على المسلمين صعباً على الضالين هيّناً ليّناً بشّاً ليّن العريكة (أي سلسلاً) ، وكان حسن الخلقِ كريم الخُلُق حلو المكالمة لطيف المعاشرة لا يملّه جليسه ولا ينصرف عن مجالسه الا لعبادة، حمولاً للأذى (بعض الناس في عصره كانوا يحسدونه ويكيدون له ومنهم من كان يفتري عليه)، وفيّاً إذا عاهد صبوراً على المكاره متواضعاً. النظام الخاص لأهل الاختصاص، لتحميل الكتاب. عندما بلغ الإمام أحمد 66 من عمره مرض بداء البطن (الإسهال الشديد) وبقي مريضاً أكثر من شهر، وكان مع خطورة مرضه يتحمل الآلام الشديدة بدون تأوّه أو شكوى، مستمرا وثابتا على تأدية الطاعات والعبادات التي اعتاد عليها بقدر استطاعته إلى أن وافته المنية يوم الخميس 12 جمادى الأولى عام 578 هـ، ودفن في قبّة جدّه لأمّه الشيخ يحيى البخاري في بلدته أم عبيدة، وكان يوماً مهيباً.

تعلم الشيخ الرفاعي القرآن الكريم على يد أساتذة و مشايخ كبار أمثال الشيخ عبد العزيز رمضان، الشيخ عبد الوهاب.

العارف بالله أبو الحسن الشاذلي. كتاب الحكم شرح التنبيه (فقه شافعي). تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن خالد الرفاعي. See full list on ar.wikipedia.org

Leave a Reply