السيرة الذاتية د سعيد حمدين جامعة الجزائر

السيرة الذاتية د سعيد حمدين جامعة الجزائر. الصفحة الرسمية للدراسات العليا و البحث العلمي كلية الحقوق جامعة الجزائر 1. ولا بد من ذكر بعض النقاط المهمة التي ترشدك في التعديل على السيرة الذاتية الخاصة بك حتى لا تتعرض للرفض، من بين هذه النقاط الحفاظ على الهوامش البيضاء بحيث تعد أساسية خاصة في.

‫ينظم : " مخبر الدراسات المغاربية، النخب وبناء الدولة الوطنية" "مخبر ...
‫ينظم : " مخبر الدراسات المغاربية، النخب وبناء الدولة الوطنية" "مخبر … from lookaside.fbsbx.com

حفل تكريم كل من البروفيسور كمال يوسف تومي والشيخ عبد الرحمن بعموري من طرف مؤسسة وسام العالم الجزائري في طبعته السادسة 1435 هـ / 2013 في قصر الثقافة مفدي. الشروط والتعليمات الخاصة بالسير الذاتية لتدريسيي جامعة تكريت. ثم اتجه لدراسة العلوم الاقتصادية والسِّياسية والحقوق، فنال شهادة الإجازة في الاقتصاد والسِّياسة من جامعة كراتشي عام 1384 هـ، (1964م)، كما حصل على الإجازة كما حصل على شهادة الماجستير في العلوم العربية بمرتبة الشَّرف الأولى من جامعة بنجاب سنة 1390هـ (1970م).

الاسم الرباعي (باللغة الإنجليزية) :

موقع الدراسة الجزائري الموقع الأول للدراسة في الجزائر. ـ فاز بجوائز عديدة منها : ويشرف على كرسي الإمام مالك بمسجد السنة بالرباط يشرح فيه موطأ الإمام مالك يوم. بعث السيد الاستاذ الدكتور مجدى ابراهيم البنا عميد كلية العلوم جامعة بورسعيد برقية تهنئة لغخامة الرئيس عبد الفتاح.

Leave a Reply