السيرة الذاتية روبيرت دي نيرو

السيرة الذاتية روبيرت دي نيرو. في عام 1963، حينما كان يبلغ من العمر 20 سنة، قام دي نيرو بأول دور سينمائي له مع براين دي بالما في فيلم عقد القران، الفيلم الذي صدر عام 1969. والدته تدعى فرجينيا أدميرال، وقد كانت تعمل كرسامة أيضاً.

إيزابيلا رايس الطول العمر قياس الوزن ويكي السيرة الذاتية وصافي القيمة ...
إيزابيلا رايس الطول العمر قياس الوزن ويكي السيرة الذاتية وصافي القيمة … from arabyfan.com

كان دي نيرو، يسكن مدةً طويلةً في مدينة نيويورك، يستثمر في حي تريبيكا في مانهاتن منذ عام 1989. وقد زاد وزنه من جديد ليمثل دور آل كابوني في فيلم الممنوع لمسهم. يعطيكم العافية على المشاهدة!الأفلام اللي في الفيديو :the godfather:

والدته فرجينيا أدميرال رسامةٌ موهوبة خريجة بيركليما، كان لها اسمٌ كبير في الأربعينات والخمسينات من القرن العشرين، ووالده روبرت دي نيرو الأب رسامٌ ونحات وشاعر، لقيت أعماله إشادةٌ نقدية عالية.

السيرة الذاتية لـ diahnne abbott. لديه أيضًا عقار مساحته 32 هكتارًا (78 فدانًا) في غاردينر، نيويورك، وهو مسكنه الأساسي. لدي نيرو ابنان توأمان هما جوليان وآرون،أتيا عن طريق الإخصاب في المختبر وولدتهما أم مضيفة عام 1995، من علاقة طويلة مع العارضة السابقة توكي سميث. تلقى تعليمه الابتدائي في مدرسة ليتل ريد، وكان رفاقه يلقبونه بـbobby milk بسبب جسمه النحيف وملامحه الناعمة وثم أدخلته والدته مدرسة الموسيقى والفنون الثانوية بولاية نيويورك.

Leave a Reply