السيرة الذاتية صالح العبد القادر

السيرة الذاتية صالح العبد القادر. Jul 31, 2021 · من هو عبد القادر بن صالح ويكيبيديا السيرة الذاتية ، عبد القادر بن صالح ولد 24 نوفمبر 1941 دبلوماسي وسياسي جزائري ، و يشغل منصب الرئيس المؤقت للجمهورية الجزائرية منذ مارس 2019 ، و في 9 أبريل 2019 ، أعلن مجلسا البرلمان الجزائري. تلقي في البداية تكوينا في زرع ونزع الألغام بمدينة (العرايش) قبل الانتقال إلى قاعدة جيش التحرير الوطني (بزغنغن) القريبة من الناظور (المغربية)، أين استفاد من تكوين كمحافظ سياسي، وهي المهمّة التي كلّف بها علي مستوي المنطقة الثامنة، التابعة للولاية الخامسة التاريخية، إلى غاية استرجاع السيادة الوطنية في 1962.

النخلة | عائلة الأغا: الشعبية للاجئين تكرم الاعلاميين و ...
النخلة | عائلة الأغا: الشعبية للاجئين تكرم الاعلاميين و … from elagha.net

تلقي في البداية تكوينا في زرع ونزع الألغام بمدينة (العرايش) قبل الانتقال إلى قاعدة جيش التحرير الوطني (بزغنغن) القريبة من الناظور (المغربية)، أين استفاد من تكوين كمحافظ سياسي، وهي المهمّة التي كلّف بها علي مستوي المنطقة الثامنة، التابعة للولاية الخامسة التاريخية، إلى غاية استرجاع السيادة الوطنية في 1962. حظي السيد عبد القادر بن صالح بتشريفات وأوسمة عديدة في الداخل والخارج. See full list on ar.wikipedia.org

وسام جيش التحرير الوطني.الجزائر 2.

في سنة 1959 إلتحق بصفوف جيش التحرير الوطني انطلاقا من المغرب، ولم يبلغ بعد سن الثامنة عشر. من هي زوجة عبد القادر بن صالح، عبد القادر بن صالح سياسي ودبلوماسي جزائري، من مواليد 24 نوفمبر 1941 م، وكان الرئيس المؤقت للجزائر منذ مارس 2022.102 من الدستور الجزائري، وأعلن رسميًا رئيسًا للجزائر بعد. وسام جيش التحرير الوطني.الجزائر 2. بين 1997 إلى 2002 شغل منصب رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري، كما انتخب نائبا عن ولاية وهران في 30 ماي 2002، وفي نفس السنة استقال ليتم تعيينه في الثلث الرئاسي لمجلس الأمة في 25 يونيو 2002، خلفا لمحمد الشريف مساعديةالمتوفي.

Leave a Reply