السيرة الذاتية عائشة رضي الله عنها كامله

السيرة الذاتية عائشة رضي الله عنها كامله. من أحب أن ينظر إلى امرأة من الحور العين، فلينظر إلى أم رومان. وبعد هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم إلى المدينة، لحقته العروس المهاجرة إلى المدينة المنورة، وهناك اجتمع الحبيبان، وعمَّت البهجة أرجاء المدينة المنورة، وأهلت الفرحة من كل مكان؛ فالمسلمون مبتهجون لانتصارهم في غزوة بدر الكبرى، واكتملت فرحتهم بزواج رسول الله صلى الله عليه وسلم بعائشة.

شاهد بيت عائشة رضي الله عنها "الحجرة النبوية" - أخبارنا نت
شاهد بيت عائشة رضي الله عنها "الحجرة النبوية" – أخبارنا نت from www.akhbarna.net

دخل عليَّ رسول الله صلى الله عليه وسلم وأنا ألعب بالبنات، فقال: See full list on islamstory.com وبعد هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم إلى المدينة، لحقته العروس المهاجرة إلى المدينة المنورة، وهناك اجتمع الحبيبان، وعمَّت البهجة أرجاء المدينة المنورة، وأهلت الفرحة من كل مكان؛ فالمسلمون مبتهجون لانتصارهم في غزوة بدر الكبرى، واكتملت فرحتهم بزواج رسول الله صلى الله عليه وسلم بعائشة.

عائشة هي ابن ابو بكر الصديق رضي الله عنها وزوجة النبي محمد بن عبدالله رسول المسلمين، وقد تزوجت بالنبي صلى الله عليه وسلم قبل الهجرة بأشهر قليلة بعد وفاة.

الوسيط |citationclass= تم تجاهله (مساعدة) وكان عمر يحيل إليها كل ما يتعلق بأحكام النساء، أو بأحوال النبي البيتية، لا يضارعها في هذا الاختصاص أحدٌ على الإطلاق. يا نبي الله، ألا تكنيني؟ فقال النبي صلى الله عليه وسلم: See full list on ar.wikipedia.org

Leave a Reply