السيرة الذاتية عميد كلية عبد السلام الوزاني

السيرة الذاتية عميد كلية عبد السلام الوزاني. السيرة الذاتية (7) | أبرز مشايخ العلامة الفوزان في المعهد العلمي. جولة تفقدية للسيد عميد كلية العلوم الإسلامية داخل أروقة الكلية عميد كلية العلوم الاسلامية يحضر اجتماع لجنة عمداء كليات العلوم الإسلامية.

قسم المكتبات و المعلومات - الأحداث الجارية بالقسم | كليه الآداب جامعه ...
قسم المكتبات و المعلومات – الأحداث الجارية بالقسم | كليه الآداب جامعه … from arts.helwan.edu.eg

تم إضافة الإجابة من قبل khalid musad musad, مدرس , مدرسة السلام قبل 3 سنوات. مشاهدة وتحميل برنامج السيرة تقديم وفاء الكيلاني اون لاين وتحميل. ايناس عبد الدايم تسلم جائزة الدولة للدكتور جمال سلامة.

عميد كلية الشريعة والدراسات الاسلامية.

الأستاذ الدكتور/الهامي على عبد العزيز ترابيس. كما تقدم كل من الدكتور محمد عبد العال، عميد كلية الطب الحالى ومدير المستشفى الجامعى السابق، الدكتور منتصر دويدار، أستاذ بقسم الهندسة الميكانيكية ووكيل كلية الهندسة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور السيد النشار، الأستاذ بقسم الاقتصاد. كان لابد من التأني ولابد من الانطلاقة أيضا. يقول عبد السلام الوزاني عميد كلية علوم التربية في تصريح لـdw. لم أوفق في الاستمرار بدراستي الجامعية في كلية الهندسة في بغداد و التي دخلتها عام 1990 بسبب تعرضي لإصابة في العمود الفقري أقعدتني على كرسي متحرك منذ ذلك الوقت و حتى الآن.

Leave a Reply