السيرة الذاتية لجاسم الصحيح

السيرة الذاتية لجاسم الصحيح. المركز الثالث في مسابقة أمير الشعراء1428 هـ؛ علماً بأن التصويت كان 50٪ للجنة التحيكم و 50٪ للجمهور. جائزة أفضل ديوان شعري في مسابقة البابطين للإبداع الشعري 1434هـ عن ديوانه «ما وراء حنجرة المغني».

سيره ذاتيه للاحوال المدنيه .. نماذج سيرة ذاتية لوظائف الأحوال المدنية
سيره ذاتيه للاحوال المدنيه .. نماذج سيرة ذاتية لوظائف الأحوال المدنية from www.msrdy.com

جائزة أفضل ديوان شعري في مسابقة البابطين للإبداع الشعري 1434هـ عن ديوانه «ما وراء حنجرة المغني». ساحة العنيزان في قرية الجفر داخل ما يسمى بـ الديرة من هذه القرية كانت قديماً محطاً لمهرجانات الأعياد والمناسبات الوطنية والأفراح كانت تدق بها العرضة والرقصات الشعبية المشفوعة بالقصائد والأهازيج والمواويل، وفي حلق المدخل الغربي لهذا الميدان يقع بيت الحاج محمد أحمد الصحيح والد الشاعر العربي الكبير جاسم الصحيح، ثم إن هذا البيت يأتي مباشرة بعد ما يسمى بـ الدروازة وهي البوابة الرئيسة للسور الذي كان يحيط بقرية الجفر قديماً، أنا شخصياً لم أرَ بوابة الجفر القديمة وإن كنت شاهدت جزءاً من السور ومن القلعة الجنوبية الغربية التي لا تزال بعض آثرها قائمة إلى الآن، ثم أدركت الدكات التي يجتمع عليها الآباء في الصباح والمساء ويتبادلون الأحاديث والسير الشعبية، ثم إن بيت الصحيح يقع بالقرب من بئر القرية ومسجدها الجامع ومدرستها القديمة وسوقها الشهير. شارك الشاعر في المسابقات الشعرية وحصل على العديد من الجوائز، منها:

جاسم الصحيح بين الشاعر والأسطورة دراسة لشعر الصحيح المناسباتي) المؤلف:

See full list on ar.wikipedia.org جائزة أفضل قصيدة من نادي أبها الأدبيمرتين على مستوى المملكة. يحيى عبد الهادي العبد اللطيف الناشر: A book’s total score is based on multiple factors, including the number of people who have voted for it and how highly those voters ranked the book.

Leave a Reply