السيرة الذاتية لدكتورة ابتسام قوة الحرية والتغير

السيرة الذاتية لدكتورة ابتسام قوة الحرية والتغير. 5,934 , and 60 people voted. السيرة الذاتية أو ال cv هي اختصار لكلمة a curriculum vitae، وهي كلمة لاتينية تعني ” قصة حياتك” هي عبارة عن وثيقة تقدم باختصار أهم المعلومات عن الشخص الباحث عن وظيفة، وتشمل تلك المعلومات مؤهلاتهم الأكاديمية ومهاراتهم العملية والأعمال التي التحقوا بها سابقًا وأيضًا إمكانيتهم التي يمكن أن يحصلوا عليها في المستقبل.

السيرة الذاتية (CV) الأستاذ الدكتور: بـــــوحنية قوي أستاذ ...
السيرة الذاتية (CV) الأستاذ الدكتور: بـــــوحنية قوي أستاذ … from lookaside.fbsbx.com

ـ من مواليد 14/11/1953 وجــدة ـ أستـ. السيرة الذاتية أو ال cv هي اختصار لكلمة a curriculum vitae، وهي كلمة لاتينية تعني ” قصة حياتك” هي عبارة عن وثيقة تقدم باختصار أهم المعلومات عن الشخص الباحث عن وظيفة، وتشمل تلك المعلومات مؤهلاتهم الأكاديمية ومهاراتهم العملية والأعمال التي التحقوا بها سابقًا وأيضًا إمكانيتهم التي يمكن أن يحصلوا عليها في المستقبل. نموذج للسيرة الذاتية باللغة العربية (نموذج معبأ) نموذج للسيرة الذاتية باللغة العربية (نموذج فارغ) نموذج للسيرة الذاتية باللغة الانجليزية (نموذج معبأ) نموذج للسيرة.

لذلك يجب أن يكون هدفك عند الكتابة هو تقديم نبة مختصرة وفي نفس الوقت جذابة لتقدم نفسك بها لمديرك المستقبلي، وأن تكون مخصصة للوظيفة التي تتقدم إليها بحيث تتضمن مهاراتك وخبراتك الأكثر ارتباطًا بتلك الوظيفة حتى لا يشعر مديرك بالملل أو أنك لا تملك مهارات خاصة لتلك الوظيفة، كما يجب أن تراعي عند كتابتها أن تكون خالية تماًما من الأخطاء الإملائية لأن الأخطاء من هذا النوع قد تترك انطباعًا سيئًا عنك من البداية

تاريخ التوظيف:ابدأ بأخر عمل التحقت به ثم عد للخلف، وعليك تضمين تواريخ شغل كل وظيفة والمسمى الوظيفي وإنجازاتك في تلك الوظيفة، وحاول ألا تترك ثغرات في تاريخك الوظيفي فإذا كان هناك أوقات قضيتها بدون عمل فحاول أن تفكر في شيء تقوله عنها في المقابلة. لا يجب استخدام الكثير من الألوان والخطوط البراقة. اجعل الشكل النهائي للورق أنيق. وهذه اللجنة الفنية تم أختيارها بواسطة بعض المقربين من قوى الحرية والتغير.

Leave a Reply