السيرة الذاتية لرائدة الاعمال

السيرة الذاتية لرائدة الاعمال. العنود الرماح رائدة أعمال ناجحة ورئيسة مجلس شابات الأعمال بالشرقية، ومدير عام ومؤسس شركة أدامكس إحدى شركات مجموعة الرماح القابضة، حاصلة على بكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات من كلية فينيكس بأريزونا عام 2010، وشهادة برنامج إدارة المعارض من الرابطة. السيرة الذاتية هي بوابة العبور إلى الوظيفة ومن خلال كتابتها بالشكل الملائم تستطيع الحصول على الوظيفة التي تتمناها.

‫كتاب السيرة الذاتيه رجل الاعمال خلف الحبتور‬‎ - YouTube
‫كتاب السيرة الذاتيه رجل الاعمال خلف الحبتور‬‎ – YouTube from i.ytimg.com

حيث تقوم بادراج أخر الوضائف التي قمت. أنا مصرية اوي ومش خواجاية وفرق بين فلاحين روسيا ومصر. نموذج للسيرة الذاتية باللغة الانجليزية (نموذج فارغ).

نموذج للسيرة الذاتية باللغة العربية (نموذج معبأ).

سواء كنت طالبا أو خريجا حديثا وتريد سيره ذاتيه قصيرة ومختصرة أو لديك خبرات عديدة ، فستجد نموذج السيرة الذاتية الذي يناسبك ويناسب شخصيتك وكذلك الوظيفة. ميعاد بوابة العمالة الزراعية طلب إصدار البطاقة الصحية البيطرية صوت المواطن الاستعلام عن البطاقة الصحية خدمات قطاع الاعمال خدمة اصدار سجل زراعي. تطبيق عربي مجاني لإنشاء السيرة الذاتية مع أكثر من 150 نموذج وقالب حديث باللغة العربية مع العديد من الأدوات للتحكم بالسيرة الذاتية وإخراج يتوفر على التطبيق على العديد من المميزات التي تسمح لك بصناعة السيرة الذاتية باحترافيه مما يجعل التطبيق مناسب. كلية إدارة الأعمال بجامعة الملك فيصل.

Leave a Reply