السيرة الذاتية لسعد البداح

السيرة الذاتية لسعد البداح. حصل سعد الدين العثماني على الثانوية العامة عام 1976 ميلاديًا، وكان ذلك في العلوم التجريبية من ثانوية عبدالله ياسين في إنزيكان، وبعدها حصل على البكالوريوس في الشريعة الإسلامية عام 1983 من كلية الشريعة بآيت ملول، ثم حصل على دكتوراه في الطب عام 1986 ميلاديًا، من كلية الطب والصيدلة في الدار البيضاء، وبعد إنهاء تلك المراحل حصل على الشهادات العُليا في الفقه وأصوله عام 1987 ميلاديًا من دار الحديث الحسنية بالرباط. دخل العثماني إلى الحياة السياسية عن طريق احتضان حزب الحركة الدستورية الديموقراطية له ولرفاقه في عام 1996، هذا الحزب الذي تم تأسيسه عام 1967 بعد أن انشق عن الحركة الشعبية، وفي عام 1997 دخل الحزب إلى الانتخابات التشريعية وتم ترشيح عدد من أبنائه ليحقق الفوز بتسعة مقاعد كان قد ترشح لها، ليبدأ الحزب مع سعد العثماني مسارًا جديدًا، ويتغير إلى حزب العدالة والتنمية.

بعد مرضها: لمين النهدي يوجه هذه الرسالة لطليقته سعاد محاسن ...
بعد مرضها: لمين النهدي يوجه هذه الرسالة لطليقته سعاد محاسن … from tn-mediass.com

فيما يلي طريقتينلتقلل من تأثير قلة التعليم الرسمي في عملك المستهدف: تتطلب المؤسسات التعليمية انتقال الطلاب لكي تقدم سجلها،إضافة لقائمة مفصلة بالمواضيع التي أنهوها في جامعتهم السابقة. لسعد الدين العثماني العديد من النشاطات والإنجازات العلمية والثقافية ومن بينها :

قدم سعد الدين العثماني طلبًا عندما كان في منصب وزير خارجية المغرب في 22 فبراير 2012 لتغيير اسم اتحاد المغرب العربي إلى الاتحاد المغاربي أو اتحاد المغرب الكبير، وكان مؤيد لطلبه موريتانيا، ولكن رفض من طرف ليبيا وتونس والجزائر، الذين أبدوا تمسكهم بالتسمية العربية.

لذا يجب أن تتعلم كيف تدرج تعليمك في السيرةالذاتية بطريقة تبرزك كمختص ومحترف متعلم، وليس كطالب قام بأدنى متطلبات العمل للنجاح. See full list on almrsal.com بسبب ذلك، يدرج التعليم في سيرة محترف عمليإما بعد تاريخ العمل أو في نهاية السيرة، بعد فقرة المهارات. عمل كعضو للمكتب التنفيذي لجمعية العلماء بدار الحديث الحسنية منذ عام 1989 ميلاديًا.

Leave a Reply