السيرة الذاتية لعبدالله خالد الزامل

السيرة الذاتية لعبدالله خالد الزامل. واستشاري طب الأمراض المعدية لدى الأطفال إلى درجة أستاذ. جاء ذلك في معرض رفضه التطرق لسيرته الذاتية في مستهل الأمسية الإعلامية المفتوحة.

من هو عبد الرحمن اللاحم السيرة الذاتية - مسلك الحلول
من هو عبد الرحمن اللاحم السيرة الذاتية – مسلك الحلول from mslkalhlwl.com

ورئيس لجنة الصناعة والطاقة والثروة المعدنية في الغرفة التجارية الصناعية في الرياض. ونشرت وزارة الطاقة السعودية عبر موقعها الرسمي السيرة الذاتية للأمير عبدالعزيز بن سلمان، موضحة أن عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عين وزيرًا للدولة لشؤون الطاقة في وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية فى عام 2017. كان عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود وكيلا لوزارة البترول والثروة المعدنية لشؤون البترول من 1995 حتى 2004.

أسامة الزامل، حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال عام 1998 من جامعة هيوستن في الولايات المتحدة، كما أنه حصل على بكالوريوس في الهندسة الصناعية عام 1995 من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المملكة.

See full list on mebusiness.ae أسامة الزامل، حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال عام 1998 من جامعة هيوستن في الولايات المتحدة، كما أنه حصل على بكالوريوس في الهندسة الصناعية عام 1995 من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المملكة. رئيس مجلس إدارة شركة الزامل للاستثمار الصناعي منذ 2010، المملكة العربية السعودية. ورئيس لجنة الصناعة والطاقة والثروة المعدنية في الغرفة التجارية الصناعية في الرياض.

Leave a Reply