السيرة الذاتية لعلا غانم

السيرة الذاتية لعلا غانم. ممثلة مصرية، ولدت عام 1972م في القاهرة لأب يعمل مهندساً معمارياً وأم مهندسة ديكور، تخرجت في قسم تصوير بكلية الفنون الجميلة عام 1994م، معظم أدوارها مثيرة للجدل نظرا لجرأتها تزوجت علا غانم ثلاث مرات، المرة الأولى من رجل. ولاسم سمير معانٍ ودلالات عديدة، يمكن التعرف عليها من خلال:

سلطان النحاوي السيرة الذاتية ويكيبيديا - مجتمع الحلول
سلطان النحاوي السيرة الذاتية ويكيبيديا – مجتمع الحلول from mjtmhlol.com

الكلمات الدليلية :أنابيلا هلال| السيرة الذاتية| السيرة الذاتية :رامز جلال| السيرة الذاتية لبيرين سات| السيرة الذاتية لشيرين عبد الوهاب| السيرة الذاتية لعلا غانم| السيرة الذاتية للآعلامى خيري. من هو وليد الدفراوي زوج علا غانم ويكيبيديا السيرة الذاتية سُئل يونيو 19 في تصنيف معلومات عامة بواسطة admin من هووليد الدفراوي زوج علا غانم، Jun 25, 2021 · من هو وليد الدفراوي زوج علا غانم ويكيبيديا السيره الذاتيه.

تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن سمير غانم.

السيرة الذاتية لعلا غانم on august 21, 2012 9:29 pm in اخبار النجوم ممثلة مصرية، ولدت عام 1972م في القاهرة لأب يعمل مهندساً معمارياً وأم مهندسة ديكور، تخرجت في قسم تصوير بكلية الفنون الجميلة عام 1994م، معظم. علا غانم من مواليد 26 نوفمبر من عام 1971، وللمفارقة فهي مولودة بدولة الكويت، أي أنها من أصول كويتية، ثم عادت وانتقلت للعيش مع عائلتها في الاسكندرية بجمهورية مصر العربية. هي أحد المُمثلات المصريات التي وُلدت في عام 1971 م تحديداً في السادس عشر من شهر نوفمبر وقد تمت ولادتها في الكويت وهي تحمل الجنسية. 26 نوفمبر 1971 (العمر 49 سنة) الكويت.

Leave a Reply