السيرة الذاتية للاعب محمد ابو تريكة

السيرة الذاتية للاعب محمد ابو تريكة. يَعود تاريخ النادي الأهلي المصري إلى شهر نيسان في عام 1907، حيث تم تأسيس النادي في 24 من ذلك الشهر تحديدًا، ويقع مقره في مدينة القاهرة، ولم يشهد تاريخه الهبوط إلى مصاف الدرجة الثانية منذ تأسيسه، كما هو الحال في نادي الزمالك، وتم تأسيس فريق كرة القدم في النادي الأهلي المصري في عام 1911، ويرمز اللون الأحمر عبر التاريخ إلى النادي الأهلي المصري، حيث يلقب النادي بالقلعة الحمراء، وتشتهر بطولة الدوري المصري لكرة القدم بديربي القاهرة الذي يُعد من أقوى الديربيات على مستوى العالم، حيث يجمع بين الأهلي والزمالك، وهو اللقاء الأول في تاريخ كرة القدم المحلية في مصر منذ عام 1917، يشبه وفقًا للصحافة المصرية بمباراة الكلاسيكو الإسباني عادةً.٢ يستخدم النادي الأهلي المصري ملعب ستاد القاهرة في مبارياته البيتية، ويُعد الملعب الرسمي للنادي، وتَعود ملكية الملعب للدولة، حيث يحتضن الملعب مباريات المنتخب المصري لكرة القدم ومباريات أندية أخرى في مدينة القاهرة في مقدمتها نادي الزمالك، وتمَّ بناء افتتاح الملعب في عام 1958 ويتسع إلى 75 ألف متفرج على الرغم من أنه احتضن في مدرجاته سابقًا حوالي 120 ألف متفرج، ويمت. يتميز بكونه لاعب صانع ألعاب ويساهم في الهجوم وإحراز الأهداف، بالإضافة إلى اللمسات.

أبو تريكة.. كيف تحول من موهبة كروية إلى أيقونة ثورية؟ | صحيفة الاستقلال
أبو تريكة.. كيف تحول من موهبة كروية إلى أيقونة ثورية؟ | صحيفة الاستقلال from www.alestiklal.net

مانويل خوسيه:أشرف على الفريق مرتين، إلا أن المرة الثانية كانت الحقبة الذهبية، وهو مدرب كرة قدم برتغالي، حقق بين عامي 2004 و2009 لقب الدوري 5 مرات ولقب الكأس مرتين ولقب السوبر المصري 4 مرات، وعلى الصعيد القاري حقق لقب دوري أبطال أفريقيا 3 مرات، وكأس السوبر 3 مرات. ناندور هيديكوتي:مدرب كرة قدم مجري، حقق لقب الدوري المصري 5 مرات ولقب الكأس مرة واحدو خلال الفترة بين 1973 و1980. All votes add books to this list.

حسام البدري:مدرب مصري، درب النادي الأهلي في فترات متعددة، حقق من خلالها العديد من الألقاب المحلية والقارية.

More images for السيرة الذاتية للاعب محمد ابو تريكة » السيره الذاتيه للاعب المحترف ابو تريكة لاعب النادى الاهلى المصرى مشوار حياه الاسطورة محمد ابوتريكة * الاسم : محمد أبو تريكة:هو نجم منتصف الميدان المصري المشهور بارتداء الرقم 22، سجل 109 أهداف بقمصان القلعة الحمراء خلال 10 مواسم. See full list on sotor.com

Leave a Reply