السيرة الذاتية للحرس الوطني عبد العزيز الفغم

السيرة الذاتية للحرس الوطني عبد العزيز الفغم. برز اسم عبدالعزيز الفغم، الحارس السابق للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد بث برنامج حول ماضيه وكيف لفت نظر الملوك. اثار ظهور عبدالعزيز الفغم بدون الملك عبدالله حالة من اليأس والاحباط عبدالعزيز بن بداح الفغم من قبيلة مطيررر وهو عقيد او مقدم في الحرس الوطني في اللواء.

صور نادرة.. هكذا عاش "اللواء عبد العزيز الفغم" حارس الملوك بالسعودية ...
صور نادرة.. هكذا عاش "اللواء عبد العزيز الفغم" حارس الملوك بالسعودية … from img.youm7.com

خطبنا ابن عباس يوماً بعد العصر حتى غربت الشمس وبدت النجوم، وجعل الناس يقولون الصلاة الصلاة. برز اسم عبدالعزيز الفغم، الحارس السابق للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد بث برنامج حول ماضيه وكيف لفت نظر الملوك. بعد ان تخرج عبد العزيز الفغم المطيري من كلية الملك خالد العسكرية في نهاية عام 1412 هجريا تم تعينه في منصب لواء خاص و من ثم تم نقل عبد العزيز الى الحرس الملكي و تم دمجه مع اللوء الخاص.

مددت خدماته لمدة أربع سنوات اعتباراً من 27 محرم 1424 هـ بموجب الأمر الملكي الصادر.

وحددت الرئاسة العامة للحرس الوطني شروطا عامة وشر. وبعد أبيه، حمل الفغم الابن راية حراسة الملك، حيث تمكن من إثبات التفوق. توفي امس السبت 28 سبتمبر 2019. حيث تخرج من كلية الملك خالد العسكرية التابعة لوزارة الحرس الوطني بعدها جاء تعيينه من.

Leave a Reply