السيرة الذاتية للدكتور احمد معلا مدير الشركة السورية للنفط

السيرة الذاتية للدكتور احمد معلا مدير الشركة السورية للنفط. مدرب متقدم معتمد من الاكاديمية الدولية وزارة النفط السورية. قدرت الشركة السورية للنفط إجمالي خسائر قطاع النفط السوري منذ بداية الأزمة في 2011 وحتى منتصف العام الجاري، بحوالي 252 مليون برميل بقيمة 2.623 مليار ليرة سورية.

تكليف الدكتور رائد علي أحمد بوظيفة مدير عام المركز الوطني ...
تكليف الدكتور رائد علي أحمد بوظيفة مدير عام المركز الوطني … from www.syria-oil.com

أطلقت الشركة السورية للمدفوعات الالكترونية اليوم خدمات الدفع الالكتروني لفواتير الهاتف الثابت والكهرباء بدمشق وريفها وجميع رسوم خدمات مديريات النقل بالمحافظات وذلك من خلال ربط مصدري الفواتير ومتقاضي الرسوم من جهة والمصارف العاملة من جهة أخرى. * حاصل على درجتي الماجستير والدكتوراه فى اللغة الإنجليزية. قامت إدارة الشركة بإرسال المعينيين حديثا من خريجي فرعي الجيولوجيا التطبيقية و الجيوفيزياء بجولة حقلية في موقع حفر.

سيوفر لك تصميم سيرتك الذاتية عبر الإنترنت من خلال مُصمم السِيَر الذاتية المجاني من canva سيرة ذاتية جذابة وأنيقة دون صعوبة.

إن الهدف الأساس للسيرة الذاتية هو مساعدتك في الحصول على مقابلة شخصية مع متخذ قرار التوظيف في الشركة التي ترغب في العمل معها. إنه لمن دواعي سروري أن أقدم هذا الموقع والذى يعكس مجمل نشاطات الشركة المتمثلة بتجميع و معالجة الغاز ، ونقله إلى المستهلكين وكلي امل أن يزودكم بالمعلومات المطلوبة عن شركتنا ونشاطها. إن الهدف الأساس للسيرة الذاتية هو مساعدتك في الحصول على مقابلة شخصية مع متخذ قرار التوظيف في الشركة التي ترغب في العمل معها. * مدرس الدراسات الإسلامية في الكلية العسكرية في بغداد من سنة 1964م وحتى سنة 1979م.

Leave a Reply