السيرة الذاتية للدكتور عبد الله بركات

السيرة الذاتية للدكتور عبد الله بركات. بركات الوقيان؛ من أهم الأسماء التي لمعت كثيراً في عالم الإعلام الكويتي عن طريق تقديم العديد من الأعمال الإعلامية الناجحة بداخل دولة الكويت. ‎فضيلة الأستاذ الدكتور عبد الله بركات‎.

السيرة الذاتية لوالي ولاية القضارف سليمان علي - صحيفة صوت الأمة
السيرة الذاتية لوالي ولاية القضارف سليمان علي – صحيفة صوت الأمة from soutumma.com

ملخص, لأهم البحوث, والكتب, المنشور, للاستاذ الدكتور عبد الحميد عبد الله. 12ـ حوارات ولقاءات في الفكر الديني المعاصر. 8 ـ الحجّ رموز وحكم (للفيلسوف العارف الشيخ عبد الله جوادي آملي).

ادعى النفيسي في خطاب له عام 1431هـ / 2010م، حسب ما ذكر المحلل السياسي الذي يعمل لدى الـ cia (آرون كاتس) في الندوة المقامة في نيويورك تحت رعاية المجلس الأمريكي للعلاقات الخارجية في تاريخ 22 يناير 1992 وذلك بعد تحرير دولة الكويت من الغزو العراقي بأنه في حلول عام 2025 لن يبقى في الخليج والجزيرة العربية إلاّ ثلاث دول فقط، وهي ( السعودية، اليمن، وسلطنة عُمان ) وتفصيلها هو أن الدول الصغرى في الخليج العربي، وهي البحرين وقطر ستنضم إلى السعودية والكويت ستنضم إلى العراق وأما الإمارات باعتبارها امتداد إلى ساحل عُمان ستنضم إلى سلطنة عُمان، بعد ما أبدى مخاوفه من زوال أغلب الكيانات السياسية في الإقليم وبقاء ثلاث دول فقط هي:

See full list on hobbollah.com وهو رئيس سابق لـ المؤتمر الشعبي لمقاومة ال. عام 2002م، التحق بقسم دراسات الماجستير في علوم القرآن والحديث في كلّية أصول الدين في إيران، وحصل على درجة الماجستير، ثم أخذ ماجستير في علوم الشريعة (الفقه وأصول الفقه الإسلامي) من جامعة المصطفى العالميّة في إيران (الحوزة العلمية في قم). السيرة الذاتية للدكتور بركات محمد مراد 6/11/2008, 8:41 pm أ.

Leave a Reply