السيرة الذاتية للدكتور قاسم القصبي

السيرة الذاتية للدكتور قاسم القصبي. السيره الذاتيه للدكتور محمد قاسم القريوتي دكتور في جامعة الكويت كلية العلوم الإداريه قسم. وفي 27 ديسمبر 2018 أمر العاهل السعودي بتعيينه وزيرًا مكلّفًا لوزارة للشؤون البلدية والقروية بالإضافة إلى عمله في وزارة التجارة، وظلّ يعمل في الوزارتين حتى صدر أمر ملكي في 25 فبراير 2020، بتكليفه وزيرًا للإعلام، وتكليف وزير الإسكان ماجد الحقيلبمهام وزير الشؤون البلدية والقروية.

السيرة الذاتية للدكتور احمد سعدون جلعوط
السيرة الذاتية للدكتور احمد سعدون جلعوط from www.uoanbar.edu.iq

سعد بن عثمان القصبي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة في السعودية من عام 2012م (1433هـ). ولد عام 1960 بجدة، وتربى على يد أبيه رجل الأعمال والإعلامي عبد الله بن عثمان القصبي أحد ملاك العقار في المملكة، وله شقيق واحد هو أسامة، وثلاث شقيقات: تم انتخابه في هذا الموقع منذ عام2018، كما أُنتخب كأول رئيس للجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوى الإعاقة بمجلس النواب عام 2016 ولـ5 أدوار.

See full list on ar.wikipedia.org

في 2010، صدر أمر ملكي بتعيينه مستشارًا بديوان ولي العهد بالمرتبة الممتازة، وفي العام الذي يليه عُين رئيسًا للشؤون الخاصة لولي العهد بمرتبة وزير، وفي 2014أُعفي من منصبه وعُين مستشارًا بديوان ولي العهد بمرتبة وزير. See full list on ar.wikipedia.org ناصر القصبي، ممثل سعودي مميز مواليد السعودية الرياض عام 1961م. سعد بن عثمان القصبي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة في السعودية من عام 2012م (1433هـ).

Leave a Reply