السيرة الذاتية للدكتور محمد المنصف المرزوقي

السيرة الذاتية للدكتور محمد المنصف المرزوقي. محمد المنصف المرزوقي (ولد في 7 يوليو 1945 في قرمبالية) هو رئيس الجمهورية التونسية الرابع. ولإضفاء الصفة القانونية على ممارسة نشاط التدريب والإستشارات؛ أشرف المستشار محمد المرزوقي على تأسيس مركز “إتيكيت للتدريب” عام 2010 لينظم من خلالها دورات عدّة تشمل مناهجها كافة مكوّنات السلوكيات الاجتماعية المعاصرة ويهدف من خلالها ربط الاتيكيت بالثقافة العربية والإسلامية بشكل خاص.

المولدي الكافي - ويكيبيديا
المولدي الكافي – ويكيبيديا from upload.wikimedia.org

قدم خبير الإتيكيت المستشار محمد المرزوقي خدمات إستشارية و تدرييية مميزة للعديد من العملاء في المؤسسات والهيئاتالعامة والخاصة داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد حصل رئيس حزب المؤتمر من أجل الجمهورية منصف المرزوقي على لقب جديد يضاف إلى سيرته الذاتية الحافلة وهو رئاسة الجمهورية، ومن سيرة هذا الرجل إنه ولد في قرية في الجنوب التونسي تسمى قرنبالية. See full list on almarzooqi.net

ويتشرف خبير الإتيكيت المستشار محمد المرزوقي بعضوية هيئة كبار المستشاريين بالأكاديمية العربية العالمية للتدريب و تنمية الموارد البشرية وأول خبير إماراتي معتمد في.

See full list on almarzooqi.net محمد المنصف المرزوقي (ولد في 7 يوليو 1945 في قرمبالية) هو رئيس الجمهورية التونسية الرابع. ولد محمد المنصف المرزوقي في 7 يوليو 1945 في قرمبالية. السيرة الذاتية للدكتور منصف المرزوقي.

Leave a Reply