السيرة الذاتية للدكتور منصور محمد مريسي الحارثي

السيرة الذاتية للدكتور منصور محمد مريسي الحارثي. في 30 يونيو 2012 تولى محمد مرسي منصب رئيس جمهورية مصر العربية بصفة رسمية، حين قام بأداء اليمين الجمهوري أمام المحكمة الدستورية العليا بالقاهرة في حضور الرؤساء والقضاة. ثم توجه إلى منطقة الهايكستيب، لحضور حفل القوات المسلحة، بحضور المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة في ذلك الوقت، ونائبه الفريق سامي عنانوعدد من قيادات الجيش ورجال الدولة.

الاستشهاد بالشعر عند الفقهاء حكمه ودلالاته بمنتدى باشراحيل » صحيفة خبر عاجل
الاستشهاد بالشعر عند الفقهاء حكمه ودلالاته بمنتدى باشراحيل » صحيفة خبر عاجل from www.ajel-news24.net

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. وخلال محادثات مع قادة حماس في القاهرة بعد أسابيع فقط من أدائه اليمين الدستورية وعد مرسي بـ اتخاذ التدابير التي من شأنها أن تخفف من العبء على حياة الفلسطينيين في قطاع غزة. وطالبت الأمم المتحدةوجهات حقوقية بالتحقيق في ظروف اعتقاله ووفاته، حيث اتهمت أسرته ورفاقه السلطات أنها تعمدت إهمال حالته الطبية، وتركته طريحا على الأرض بعد أن أغمي عليه لمدة ثلث ساعة.

كان من أبرز الحضور في القمة، الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد الذي قام بزيارة لمصر تعد الأولى لرئيس إيرانيمنذ انقطاع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين في 1979.

See full list on ar.wikipedia.org اعتمد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، حركة التنقلات الرسمية لوزارة الداخلية، اليوم السبت وشملت الحركة تعيين اللواء خالد عزب، مديرا لأمن كفر الشيخ، خلفًا للواء محمود حسن، والذي عين مساعدا لوزير. يوم الثلاثاء 21 أبريل 2015 أصدرت المحكمة حكما بالسجن لمدة 20 سنة. القمة الإسلامية الثانية عشر 2013

Leave a Reply