السيرة الذاتية للشاعر عبدالله بن عون

السيرة الذاتية للشاعر عبدالله بن عون. لم يبقَ من رفاقه إلا القليل، ينادمهم الشعر والفصاحة، ويعرفون جيداً معنى كل مصطلحاته التي تصعب على العديد من أبناء هذا الجيل، عبدالله بن عون الشاعر البدوي الأخير الذي يشبه في شعره «الصقر»، وهو الطير الجارح الأكثر. ديوان الشاعر عبدالله بن عون بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله جميع أوقاتكم بكل خير الشاعر / عبدالله بن نايف بن عون الرويس العتيبي الصفحة 1

تغطية مصورة لحفل صغير البريكي للشاعر ابن عون - صحيفة أخبار نت الإلكترونية
تغطية مصورة لحفل صغير البريكي للشاعر ابن عون – صحيفة أخبار نت الإلكترونية from i0.wp.com

الشاعر عبدالله بن عون معلومات عامة تمت الإضافة 05/10/08 06:21:43 pm: عاش عبد الله بن شايق في البادية وكان والده بدوي يرتحل من مكان إلى آخر وكان بداية ظهور موهبته الشعرية في سن الخامسة عشر من عمره ثم استمر في صقل موهبته وتقابل مع عمالقة المحاورة مثل بكر الحضرمي فيصل الرياحي وصياف. كان عبد الله بن عون مولى لابن برزة المزني وبالتالي فإن اسم النسبة المزني يعود إليه وذكرت مصادر في وقت مبكر أن والدته هي خراسانية.

الشاعر عبدالله بن عون معلومات عامة تمت الإضافة 05/10/08 06:21:43 pm:

كان عبد الله بن عون مولى لابن برزة المزني وبالتالي فإن اسم النسبة المزني يعود إليه وذكرت مصادر في وقت مبكر أن والدته هي خراسانية. More images for السيرة الذاتية للشاعر عبدالله بن عون » '''┄┄┄┄┄┄┄┄┄┄┄┄┄┄┄اتشرف بمتابعتكم على الانستقرام instagram.com/bsmh_sh3rish. كان عبد الله بن عون مولى لابن برزة المزني وبالتالي فإن اسم النسبة المزني يعود إليه وذكرت مصادر في وقت مبكر أن والدته هي خراسانية.

Leave a Reply