السيرة الذاتية للشخصيات في المملكة العربية السعوديه

السيرة الذاتية للشخصيات في المملكة العربية السعوديه. وتلقى تعليمه الأولي بمدرسة الأمراء. ملك المملكة العربية السعودية منذ 21 شعبان 1402هـ، الموافق 13 يونيه 1982م.

Al Moqatel - السِّير الذاتية للشخصيات، في المملكة العربية السعودية
Al Moqatel – السِّير الذاتية للشخصيات، في المملكة العربية السعودية from www.moqatel.com

لذلك لدينا فريق من أفضل الكتاب من الصناعة جنباً إلى جنب مع مستشاري الموارد البشرية المعتمدين لجعل سيرتك الذاتية مناسبة لجميع المؤسسات الشهيرة في الرياض وجدة والخبر بالإضافة إلى دول الإمارات العربية المتحدة( دبي، أبو ظبي، الفجيرة، أم القيوين، رأس الخيمة، الشارقة، عجمان) باستخدام المزيج الصحيح من الكلمات والمهارات المناسبة لمجال عملك. مدير وشريك مؤسس في شركة روح الجماعة لتقنية المعلومات، في المملكة العربية السعودية بنسبة 50% من رأسمال الشركة. بناءً عليه، ينوي ملايين المغتربين الانضمام إلى منطقة الخليج وقيادة حياتهم المهنية في هذا البلد الغني بالنفط.

وتلقى تعليمه الأولي بمدرسة الأمراء.

بناءً عليه، ينوي ملايين المغتربين الانضمام إلى منطقة الخليج وقيادة حياتهم المهنية في هذا البلد الغني بالنفط. ولد الملك فهد في الرياض عام 1340هـ، 1921م. كما تشمل هذه حتى البيع والشراء المستعملة. بالمقارنة مع موقعنا السابق، يقدم هذا الموقع العديد من الخدمات الأخرى إلى جانب إعلانات التوظيف.

Leave a Reply