السيرة الذاتية للشيخ الجيلي بن الشيخ عبد المحمود

السيرة الذاتية للشيخ الجيلي بن الشيخ عبد المحمود. Apr 07, 2012 · نشأ الشيخ الحفيان في كنف والده إمام الدين العلامة الشيخ عبد القادر الجيلي ابن الشيخ عبد المحمود في رحاب هذا الإمام نشأ الشيخ الحفيان ولزم حلقة درسه التي تخرَّج فيها عدد من العلماء الربانيين، والتي كان يعقدها عصر كلِّ. ستقام اليوم الإثنين بمشيئة الله ليلة السماع العالي السادسة بساحة مسجد الأستاذ الشيخ عبد المحمود وستتناول هذه الليلة السيرة الذاتية للشيخ # حامد بن الشيخ عطاء الله وابناؤه من تلاميذ سيدي.

الخضرة للشيخ هاشم بن الأستاذ الشيخ عبد المحمود بصوت الجيلي ...
الخضرة للشيخ هاشم بن الأستاذ الشيخ عبد المحمود بصوت الجيلي … from i.ytimg.com

للعارف بالله الشيخ عبدالمحمود الحفيان بن الشيخ الجيلي ( طابت المحمود) مرحبا guest اخر زيارك لك: وهو العام ا لذي تم فيه إنشاء المعهد. ستقام اليوم الإثنين بمشيئة الله ليلة السماع العالي السادسة بساحة مسجد الأستاذ الشيخ عبد المحمود وستتناول هذه الليلة السيرة الذاتية للشيخ # حامد بن الشيخ عطاء الله وابناؤه من تلاميذ سيدي.

15,455 likes · 1,043 talking about this.

‎تهتم هذه الصفحة بكل ما يتعلق بالاستاذ الشيخ عبدالمحمود. ولد الشيخ عبدالله بن جبرين سنة 1352هـ في إحدى قرى القويعية ونشأ في بلدة الرين وابتدأ بالتعلم في عام 1359هـ وحيث لم يكن هناك مدارس مستمرة تأخر في إكمال الدراسة ولكنه أتقن القرآن وسنه إثناء عشر. Apr 07, 2012 · نشأ الشيخ الحفيان في كنف والده إمام الدين العلامة الشيخ عبد القادر الجيلي ابن الشيخ عبد المحمود في رحاب هذا الإمام نشأ الشيخ الحفيان ولزم حلقة درسه التي تخرَّج فيها عدد من العلماء الربانيين، والتي كان يعقدها عصر كلِّ. 15,455 likes · 1,043 talking about this.

Leave a Reply