السيرة الذاتية للشيخ بدر الدين الحسني

السيرة الذاتية للشيخ بدر الدين الحسني. ولد بدر الدين الحسني في دمشق سنة 1267هـ الموافق لـ لسنة 1850 م، وكانت ولادته في داره الملاصقة لدار الحديث الأشرفية التي كانت مقره ومقر علماء الحديث، وولادته هذه من أبوين فاضلين تقيين ورعين. الشيخ بدر الدين الحسني (95,193 كتاب).

الشيخ رشدي القلم
الشيخ رشدي القلم from sites.google.com

كتب العلامة الداعية والمصلح الاجتماعي المحدث الأكبر الشيخ محمد بدر الدين الحسني 1267 1354ه 1850 1935م (278,757 كتاب) اذا لم تجد ما تبحث عنه يمكنك استخدام كلمات أكثر دقة. الشيخ بدر الدين الحسني (95,193 كتاب). ولد الشيخ بدر الدين الحسني في دمشق رضي الله عنه سنة 1267 هجرية في دار والده المجاورة لمدرسة دار الحديث لوالدين تقيين كان أبوه عالمًا شاعرًا، مالكي المذهب قادري الطريقة من سادة المغرب رحل إلى.

ولد الشيخ بدر الدين الحسني في دمشق رضي الله عنه سنة 1267 هجرية في دار والده المجاورة لمدرسة دار الحديث لوالدين تقيين كان أبوه عالمًا شاعرًا، مالكي المذهب قادري الطريقة من سادة المغرب رحل إلى.

ولد الشيخ بدر الدين الحسني في دمشق رضي الله عنه سنة 1267 هجرية في دار والده المجاورة لمدرسة دار الحديث لوالدين تقيين كان أبوه عالمًا شاعرًا، مالكي المذهب قادري الطريقة من سادة المغرب رحل إلى. لقد فَتحتُ عينيَّ على الدنيا وأنا أسمعُ الناسَ في دمشقَ ـ العالِمَ منهم والجاهلَ ـ يَصِفونَه بأنه شيخُ الشام، وأنه المَرجِعُ في كلِّ أمرٍ، في الخاصِّ. ولد بدر الدين الحسني في دمشق سنة 1267هـ الموافق لـ لسنة 1850 م، وكانت ولادته في داره الملاصقة لدار الحديث الأشرفية التي كانت مقره ومقر علماء الحديث، وولادته هذه من أبوين فاضلين تقيين ورعين. أقر له جميع علماء الشام، ومن عرفه من علماء الدنيا، بقدم السبق في العلم وخاصة في علوم الحديث، وكان علماء دمشق يحضرون دروسه.

Leave a Reply