السيرة الذاتية للشيخ غازي العتيبي

السيرة الذاتية للشيخ غازي العتيبي. خطوات تأليف كتاب ونشره في السعودية. في عصر الإنترنت، لا أحد يذهب للتقديم على وظيفة بملف وعشرات المستندات، يكفي أن تُرسل رابط سيرتك الذاتية إلى مسؤول التوظيف وسيمكنه من الإطلاع سيرتك كاملة من أي جهاز وفي أي وقت.

«الدكتور العتيبي».. مديرًا عامًا للتعليم بالمنطقة الشرقية - خليج الدانة
«الدكتور العتيبي».. مديرًا عامًا للتعليم بالمنطقة الشرقية – خليج الدانة from khlijm.com

توضح السيرة الذاتية الاشياء الهامة حول الشخص مثل الهويات، و شهادات الخبرة، و الشهادات الدراسية، و غيرها من الأشياء التي سنتعرف عليها في السطور القادمة. في سوق العمل المزدحم اليوم ، من المهم أكثر من أي وقت. عندما تسمع عن أى عمـل فإن أول ما تفكر به إعداد السيرة الذاتية النـاجحه.

وكانت للشيخ عدة رحلات عند علماء شنقيط بموريتانيا ، والتقى هناك بالشيخ محمد سالم ولد عبد الودود والشيخ أحمد ولد المرابط' ، وتتلمذ على يد الشيخ محمد الحسن الددو الذي أجازه في الموطأ بروايتي يحيى بن يحيى الليثي وأبي مصعب الزهري، وأجازه أيضا في الكتب الستة.

متطلبات السيرة الذاتية شبه موحدة في كافة دول العالم، لكن. أما من الناحية الوظيفية فيمكن تعريفها بأنها عبارة عن صفحة تسويقية. الإيناس بتيسير القياس من كتاب روضة الناظر لابن قدامة. كونك بدون وظيفة وأنت في مسيرتك نحو الظفر ببعض الوظائف فانت بحاجة الى تحميل سيرة ذاتية احترافية تكون كبطاقة تحميل جميع المعلومات الوظيفية حولك وحول اهم المهارات والكفاءات التي تمتلكها و نحن بدورنا سنقدم لك نموذج كتابة السيرة الذاتية ولتكون مؤهل.

Leave a Reply