السيرة الذاتية للفنان عامر سبيعي

السيرة الذاتية للفنان عامر سبيعي. أدى خلال مسيرته أغنياتٍ أُعدت خصيصاً لأفلام السينما كـ «زحليقة وتلج»، «ليش هيك صار معنا»، و«الاوتو ستوب»، كما كتب أغنية ابن العم التي غنتها المغنية شريفة فاضل. «يا ولد لفلك شال» 2.

صور عامر محمد - احدث و اجمل صور عامر محمد
صور عامر محمد – احدث و اجمل صور عامر محمد from www.hsreat.com

منحه الرئيس السوري بشار الأسد في عام 2008، وسام الاستحقاقمن الدرجة الممتازة. See full list on ar.wikipedia.org كانت بداية ظهوره في التلفزيون في مسلسل مطعم السعادة (1960) مع عدة فنانين منهم دريد لحام ونهاد قلعيوتوالت أعماله بعدها، حيث شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية السورية.

«يا ولد لفلك شال» 2.

هبة وصبا ولهن تجارب محدودة في التمثيل سيف الدين سبيعي (seef alden soubai)، مخرج وممثل سورية، من مواليد يوم 4 أبريل 1973 في دمشق، سوريا. بدأ مسيرته أواخر الأربعينيات بتقديم مقاطع كوميدية ارتجالية على مسارح دمشق ونواديها الأهلية، ثم انتقل إلى الغناء والتمثيل في فرقٍ فنيّة عدة كفرقة «علي العريس»، «سعد الدين بقدونس»، «عبد اللطيف فتحي»، «البيروتي»، و«محمد علي عبدو»، ومن «المسرح الحر» بدأ بتقديم مسرحيات يتخللها أُغنيات خاصة به مثل «بالمقلوب»، «طاسة الرعبة»، «مرتي قمر صناعي»، و»صابر افندي». بدأ وهو في سن مبكرة المشاركة في نوادي الكشافة وتمكن خلال هذه الفترة من إظهار مواهبه في الغناء والعزف والتمثيل.

Leave a Reply