السيرة الذاتية للفنانة نعمت مختار

السيرة الذاتية للفنانة نعمت مختار. كريمة مختار وزوجها نور الدمرداش. تاريخ و قصة حياة والسيرة الذاتية للفنانة نعمت مختار.

صور و معلومات عن نعمت مختار و السيرة الذاتية
صور و معلومات عن نعمت مختار و السيرة الذاتية from www.awqatk.com

كانت بدايات كريمة مختار من خلال برنامج الأطفال الإذاعي الشهير بابا شارو في فترة الخمسينات، ومن خلاله اشتهرت كصوت إذاعي مميز يجيد تقديم الأعمال الدرامية عبر أثير الإذاعة، حتى عرض عليها. فنانة مصرية، اسمها الحقيقي عطيات محمد البدري، ولدت يوم 16 يوليو لعام 1934م في مدينه ساحل بمحافظة أسيوط، وفي عام 1963م حصلت على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية تزوجت الفنانة كريمة مختار مرة واحدة في حياتها. نعمت مختار (16 نوفمبر 1932 ) رقاصه مصرية شهيرة تفوقت على معظم راقصات عصرها سميت ب سيمفونية الرقص الشرقي_ من قبل كوكب الشرق ام كلثوم تتميز بخفة ظلها و اتقان الرقص الشرقي الراقي.

نعمت مختار (16 نوفمبر 1932 ) رقاصه مصرية شهيرة تفوقت على معظم راقصات عصرها سميت ب سيمفونية الرقص الشرقي_ من قبل كوكب الشرق ام كلثوم تتميز بخفة ظلها و اتقان الرقص الشرقي الراقي.

التقت كريمة مختار لأول مرة بالمخرج نور الدمرداش أثناء تقديم المسلسل الإذاعي “عصابة اليد الأسود”، والذي تم تسجيله في الإسكندرية، وهناك طلب منها الزواج ولكنها كانت في ذلك الوقت مهتمة. More images for السيرة الذاتية للفنانة نعمت مختار » التقت كريمة مختار لأول مرة بالمخرج نور الدمرداش أثناء تقديم المسلسل الإذاعي “عصابة اليد الأسود”، والذي تم تسجيله في الإسكندرية، وهناك طلب منها الزواج ولكنها كانت في ذلك الوقت مهتمة. محمد الثقفي واحد من اشهر النحاتين في المملكة وقد مثل لمملكة في عدد من الفاعليات الدولية بالخارج وفاز بعدد من الجوائز العالمية والمحلية، وقد بدأ في سن مبكر ليصبح واحدا من رموز المملكة

Leave a Reply