السيرة الذاتية للكاتب عبدالله الجار الله

السيرة الذاتية للكاتب عبدالله الجار الله. Aug 26, 2017 · مؤثر وواقعي توفى الكاتب الكويتي عبدالله الجار الله رحمه الله وكان قد كتب قبل موته ما يلي : The deceased kuwaiti writer abdullah jarallah (ra) said:

جريدة الرياض | أفراح الضحيان والمطوع
جريدة الرياض | أفراح الضحيان والمطوع from www.alriyadh.com

Mar 22, 2019 · توفي الكاتب الكويتي عبدالله الجار الله رحمه الله صاحب مقالة. هو فضيلة الشيخ عبدالله بن جار الله بن إبراهيم آل جار الله، ينتهي نسبه إلى قبيلة النواصر من بني تميم، ولد في المذنب، من بلدان القصيم ونشأ نشأة صالحة طيبة، درس منذ صغره في الكتاتيب، وحفظ القرآن على يد والده، وسافر إلى. توفي الكاتب الكويتي عبدالله الجار الله رحمه الله وكان قد كتب قبل موته ما يلي.

Aug 26, 2017 · مؤثر وواقعي توفى الكاتب الكويتي عبدالله الجار الله رحمه الله وكان قد كتب قبل موته ما يلي :

ولد عبد الله الجار الله في الكويت عام 1930، خريج جامعة القاهرة كلية التجارة قسم إدارة أعمال ومحاسبة سنة 1958 بتقدير جيد جداً، وقد عمل فترة من الوقت محاسبا في بيت الكويت في القاهرة، ثم مستشارا لمدة تسع سنوات. Aug 26, 2017 · مؤثر وواقعي توفى الكاتب الكويتي عبدالله الجار الله رحمه الله وكان قد كتب قبل موته ما يلي : ولد في القاهرة 1965م وعاش بها ودرس الإعلام بجامعة القاهرة حيث تخرج من كلية الإعلام سنة 1987م. ولن اهتم بجسدي البالي فإخواني من المسلمين سيقومون باللازم وهو عند موتي لن اقلق.

Leave a Reply