السيرة الذاتية للممثل السوداني عبدالله عبدالسلام

السيرة الذاتية للممثل السوداني عبدالله عبدالسلام. اختيار رئيس الوزراء عبدالله حمدوك لها وزيرة للخارجية دليل على كفاءتها، ولا تقل تأهيلا عن بقية زميلاتها من بنات جيلها اللاتي حققن نجاحات لافتة في مهام دبلوماسية أوكلت لهن، فهي جديرة بأن تكون أول امرأة تتقلد منصب وزير خارجية بعد استقلال السودان عام 1956. بواسطة روان شحرور 1 أكتوبر 2020, 4:57 م 256 تفاعل

كلية الطب - منسوبي الجامعة
كلية الطب – منسوبي الجامعة from www.tu.edu.sa

تعيينها انتصار لإرادة النساء في بلادي، وهو تتويج لنضالات المرأة السودانية، وسنقف إلى جانبها وسنشكل فريقا خاصا لمساعدتها متى ما كان ذلك مطلوبا. السيرة الذاتية السودانية شخصيات ورموز (re: تقول عنها الناشطة الحقوقية تهاني عباس إنها امرأة مؤهلة ومثقفة وعلى إلمام واسع بالعلاقات الدولية، وتدرجت في العمل الدبلوماسي بالشكل المعروف، واستحقت منصب وزير الخارجية عن جدارة واستحقاق ولم يكن تعيينها سياسيا أو محاباة.

Oct 01, 2020 · رحيل الممثل السوداني ياسر عبد اللطيف.

هناك من تحفظ عليها بسبب كبر سنها، ولكنها قادرة على العطاء، فالسبعينيون يصبحون أكثر قدرة على قيادة العمل العام من واقع خبراتهم، فقط تحتاج إلى مساعدين ووكيل قوي يعملون إلى جانبها. وأضافت عباس أن صعود أسماء وزيرة للخارجية يدحض فزاعة عدم مقدرة النساء على تولي المواقع الحساسة والمهمة في الدولة، ويؤسس لعهد جديد للمرأة السودانية التي شاركت بفاعلية في الثورة. الفنان الدرامي عبد الله عبد السلام من اعلام الدراما والمسرح السوداني له الكثير من الاعمال الدراميه والمسرحيات والاسكتشات حاورته وسألته عن شخصه كمبدع وعن. تقول عنها الناشطة الحقوقية تهاني عباس إنها امرأة مؤهلة ومثقفة وعلى إلمام واسع بالعلاقات الدولية، وتدرجت في العمل الدبلوماسي بالشكل المعروف، واستحقت منصب وزير الخارجية عن جدارة واستحقاق ولم يكن تعيينها سياسيا أو محاباة.

Leave a Reply