السيرة الذاتية للمهندس محمد عبد الجليل محمد النجار

السيرة الذاتية للمهندس محمد عبد الجليل محمد النجار. المؤسسة الأكاديمية التي أعمل بها (بمصر ): ندوة التنمية الزراعية فى مصر 2012 رؤية مستقبلية بعد ثورة 25 يناير أ.د/ على عبد الجليل عيسى.

الموحدون في الغرب الإسلامي تنظيماتهم ونظمهم _ الدكتور عز ...
الموحدون في الغرب الإسلامي تنظيماتهم ونظمهم _ الدكتور عز … from www.books4arab.com

و عرف بين أهل قريش بأمانته فكانوا يلقبونه بالأمين. ولد سيدنا محمد (صلى الله عليه و سلم) في 12 ربيع الأول من عام الفيل (ما يوافق حوالي عام 571 من السنة الميلادية) في مكة في شعب أبي طالب. بدأ الإسلام بالإنتشار شيئا فشيئا في مكة، و بدأ مع ذلك النزاع بين قريش و المسلمين، و اشتدوا عليهم لسنوات مما جعل محمد يخرج بالمسلمين إلى يثرب بعد أربعة عشر عاما من الدعوة.

{ اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ * خَلَقَ الْإِنْسَانَ مِنْ عَلَقٍ * اقْرَأْ وَرَبُّكَ الْأَكْرَمُ * الَّذِي عَلَّمَ بِالْقَلَمِ * عَلَّمَ الْإِنْسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ }.

بدأ الإسلام بالإنتشار شيئا فشيئا في مكة، و بدأ مع ذلك النزاع بين قريش و المسلمين، و اشتدوا عليهم لسنوات مما جعل محمد يخرج بالمسلمين إلى يثرب بعد أربعة عشر عاما من الدعوة. توفي الرسول (صلى الله عليه و سلم) بعد فترة وجيزة من حجة الوداع بعد أن ألم به المرض. See full list on ar.wikipedia.org والله إني لأظن أبا جعفر الطبري قد نسي مما حفظ إلى أن مات ما حفظه فلان طول عمره.

Leave a Reply