السيرة الذاتية للواء سليمان اليحيى

السيرة الذاتية للواء سليمان اليحيى. السيرة الذاتية للواء إسماعيل قاني الاسم / إسماعيل قاني. Aug 10, 2021 · صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بتعيين اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى مديراً عاماً للجوازات ،وتعيين الفريق سالم بن محمد البليهد مستشاراً في مكتب سموه.

أراجيك - AraGeek - أفضل مجلة شبابية عربية
أراجيك – AraGeek – أفضل مجلة شبابية عربية from static.arageek.com

السيرة الذاتية للواء إسماعيل قاني الاسم / إسماعيل قاني. مدير عام الجوازات منذ نوفمبر (تشرين الثاني) 2013، المملكة العربية السعودية. تاريخ ومكان الميلاد / من مواليد( 1957) ميلادي، في في بونجورد بشمال محافظة خراسان.

يحمل الجنسية السعودية، منذ عام 2013 وهو يشغل منصب مدير عام الجوازات، كما شغل العديد من المناصب لعل أبرزها منصب قائد مركز القيادة والسيطرة.

اللواء سليمان اليحيى (1 خبر) (0 مقال) (0 استديو) يقدم خدمة إصدار وتجديد جواز السفر للمواطنة التي لم تتمكن من إنهاء خدماتها إلكترونياً السيرة الذاتية لمعالي الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع السيرة الذاتية للواء إسماعيل قاني الاسم / إسماعيل قاني. اللواء سليمان اليحيى (1 خبر) (0 مقال) (0 استديو) يقدم خدمة إصدار وتجديد جواز السفر للمواطنة التي لم تتمكن من إنهاء خدماتها إلكترونياً

Leave a Reply