السيرة الذاتية لمرتضي منصور

السيرة الذاتية لمرتضي منصور. ترشّح منصور لانتخابات الرئاسة المصرية 2012 عن حزب مصر القومي. هو كذلك أحد المحرضين على موقعة الجمل التي شهدت اعتداءًا على المعتصمين في ميدان التحرير (توضيح) في إحدى المظاهرات التي قادها تأييدًا لمبارك كما يشاهد في فيديو نُشر على يوتيوب.

من هو منصور بطيش البديل المطروح لرياض سلامة - Lebanese Daily
من هو منصور بطيش البديل المطروح لرياض سلامة – Lebanese Daily from lebanesedaily.com

هو كذلك أحد المحرضين على موقعة الجمل التي شهدت اعتداءًا على المعتصمين في ميدان التحرير (توضيح) في إحدى المظاهرات التي قادها تأييدًا لمبارك كما يشاهد في فيديو نُشر على يوتيوب. أُنتخب منصور لعضوية مجلس النواب المصري مرتين. السيرة الذاتية للمستشار مرتضى منصور الشخصية المثيرة للجدل اعلاميا كاتب المقالة بواسطة سمر رفعت تاريخ المقالة 4 نوفمبر,2015

Aug 14, 2019 · ويدرس مسؤولو الزمالك السيرة الذاتية لعدد من المدربين المرشحين لقيادة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وهو رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية منذ نوفمبر (تشرين الثاني) 2017. الأولى التي طلب فيها الجوهري تعويضا من اتحاد الكرة بعد إقالته، والثانية عندما اتهم الجوهري طاهر أبو زيد بسبه وقذفه والاثنان كسبهما منصور ببساطة مما جعل أشهر الرياضيين يوكلونه في قضاياهم.بحاجة لمصدر See full list on ar.wikipedia.org ظهور منصور الحقيقي في الرياضة المصرية جاء من بوابة المحاماة بصفته محاميًا عن أشهر الرياضيين وفي مقدمتهم محمود الجوهري في قضيتين:

Leave a Reply