السيرة الذاتية لملف الانجاز اريفرا

السيرة الذاتية لملف الانجاز اريفرا. هو عبارة عن ملف خاص يتم بها تجميع عينات من أعمال الطلاب أو المعلم ويتم جمع هذه الأعمال على فترات زمنية محددة. ملف الإنجاز أهمية كبيرة، حيث إنه يقوم بتقديم بعض المميزات، ومن الأشياء التي يقوم بتقديمها ما يلي:

فواصل ملف انجاز الطالبة جاهز للطباعه اجتماعيات
فواصل ملف انجاز الطالبة جاهز للطباعه اجتماعيات from i0.wp.com

حيث أن هذه العينات تعكس مضمون أو محتوى بعض المواد الدراسية التي تم دراستها واجبات مقالات مشروعات، حلول للمشاكل، اختبارات وتمارين فضلها المعلم، تقارير عن الأحداث الجارية، هذا بجانب تقارير حول إنجازات المعلم وتقديرها وتقييمها من زملائه، جميع الأعمال التي تقوم بإثبات تقدم وتطور كل من الطالب والمعلم. هذا بجانب جوائز الشرف والمك. * المشاركة في المنتدى الفلسطيني للتدريب 2019_ رام الله 12/ 11/ 2019.

حيث أن هذه العينات تعكس مضمون أو محتوى بعض المواد الدراسية التي تم دراستها واجبات مقالات مشروعات، حلول للمشاكل، اختبارات وتمارين فضلها المعلم، تقارير عن الأحداث الجارية، هذا بجانب تقارير حول إنجازات المعلم وتقديرها وتقييمها من زملائه، جميع الأعمال التي تقوم بإثبات تقدم وتطور كل من الطالب والمعلم.

يقوم ملف الإنجاز بتعزيز تطوير التقويم الذاتي لكل من الطالب والمعلم. السيرة الذاتية لملف الانجاز تُعد من أهم الأجزاء التي يجب أن يتضمنها ملف الإنجاز الخاص بالطالب على مدار العام؛ ولا سيما أنها تُعد المستند الذي يُمكن للطالب أن يقوم من خلاله بالحديث عن نفسه وما قام بإنجازه وما هي مواهب. شاهد أيضًا: بحث عن المهارات الشخصية والاجتماعية والوظيفية كتابة مقالات تكون متعلقة بالمادة بالصحافة أو المنتديات أو الجامعة.

Leave a Reply