السيرة الذاتية لملف انجاز المعلم

السيرة الذاتية لملف انجاز المعلم. Portfolio) هو عبارة عن ملف ضخم نوعًا ما خاص بكل طالب على حدا؛ حيث يتم من خلاله وضع كل ما قام به الطالب من انشطة وعلامات وما أحرزه من تقييمات على مدار العام الدراسي وذلك في كل مرحلة دراسية جديدة، وإلى جانب احتواء الملف على التقدم الدراسي التحصيلي الذي حققه الطالب وعلى أهم الأنشطة التي قد قام بها والدرجات وتقييمات المعلم والجوائز التي حصل عليها؛ فإنه من المهم أن يتم دمج سيرة ذاتية خاصة به ضمن ملف الإنجاز خاصته للتعريف بجوانب شخصيته. ملف الانجاز هو ملف يقوم فيه الطالب او المعلم بكتابة سيرته الذاتية بالتفصيل من معلومات شخصية ومستوى دراسي، بالاضافة الى انجازاته الشخصية وكل هذا في اطار التعليم، وهي خطوة.

فوائد ملف الانجاز
فوائد ملف الانجاز from abtkar.cc

وتُجدر الإشارة إلى أنه ليس من الصحيح أن يكون هناك زخم زائد عن اللازم في عدد المستندات أو المعلومات التي يتم دمجها في ملف الإنجاز؛ بل على النقيض من ذلك؛ يجب أن يكون المل. نقدم لكم اليوم مقالا حول السيرة الذاتية لملف الانجاز نماذج جاهزة ، فالسيرة الذاتية التي يضعها الطالب في ملف الإنجاز للتعريف بنفسه هي أحد أهم الملفات التي يجب أن يشتمل عليها ملف إنجاز الطالب. بطبيعة الحال؛ فإن الكثير من المدرسين واولياء الأمور بل والطلاب أنفسهم أيضًا يكونوا في حاجة إلى الإطلاع على الشكل الصحيح الذي يُمكن دمجه كملف سيرة ذاتية احترافية بسيطة ومُعبرة في ملف الإنجاز الخاص بالطالب، ويُذكر أنه من الجيد أن يتم توجيه الطالب لكي يقوم بنفسه بإعداد السيرة الذاتية خاصته؛ لأن الطالب هنا سوف يتحدث عن نفسه كما يراها وليس كما يظنها الآخرين، ومن ثم التمكن من الوقوف على جوانب شخصية هذا الطالب بعمق، واكتشاف نقاط القوة لديه وتنميتها، واكتشاف نقاط الضعف أيضًا وإيجاد الحلول لها، ومن أفضل نماذج السيرة الذاتية لملف انجاز ما يلي:

عند الرغبة في عمل سيرة ذاتيةلملف الإنجاز بشكل سليم؛ فهنا لا بُد من اتباع الطريقة الصحيحة لكتابتها واتي تختلف إلى حد كبير عن كتابة السيرة الذاتية الخاصة بالتقدم إلى الوظائف؛ وحيث يتطلب سي في ملف الإنجاز التطرق إلى النقاط التالية الذِّكر:

انجاز المعلمة السيرة الذاتية لملف الانجاز فارغة. ورقة بحث واحدة على الأقل؛ يتم تقديمها عبر بحث يقوم الطالب بإعداده معتمدًا على ذاته وعلى ما هو متاح له من وسائل ومصادر. الاسم، تاريخ الميلاد، البريد الإلكتروني) 3. كيفية كتابة سيرة ذاتية لملف الإنجاز؟

Leave a Reply