السيرة الذاتية لوزير الطاقة السعودي

السيرة الذاتية لوزير الطاقة السعودي. وعَمِل معاليه في فترة سابقة وكيلًا بوزارة الصحة للموارد البشرية، ومستشارًا لوزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية والمشرف على الموارد البشرية، كما عمل سابقًا لجنة الترشيحات والترقيات بصندوق التنمية الصناعي السعودي؛ علاوة على العديد من اللجان الأخرى. عضو اللجنة الوزارية المعنية بمنظمة التجارة العالمية.

السيرة الذاتية خالد العريشي , مشرف الإعلام المرئي والمسموع ...
السيرة الذاتية خالد العريشي , مشرف الإعلام المرئي والمسموع … from www.fadaeyat.co

سواء كنت طالبا أو خريجا حديثا وتريد سيره ذاتيه قصيرة ومختصرة أو لديك خبرات عديدة ، فستجد نموذج السيرة الذاتية الذي يناسبك ويناسب شخصيتك وكذلك الوظيفة. نموذج السيرة الذاتية مجاني بطريقة احترافية جاهزة للتعبئة. وعُيِّن الأمير عبدالعزيز بن سلمان، وزيرًا للدولة لشؤون الطاقة في وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، عام 2017، وقد كان قبل ذلك يشغل منصب نائب وزير البترول والثروة المعدنية منذ عام 2015، ومساعدًا لوزير البترول والثروة المعدنية لشؤون البترول خلال الفترة.

اشترك في العديد من اللجان في عدة جهات خلال مسيرته العملية، منها اللجنة الإشرافية لمبادرة الملك عبدالله لإنتاج المياه المحلاة باستخدام الطاقة الشمسية، اللجنة الإدارية للبرنامج السعودي لكفاءة الطاقة.

جدة 17 رمضان 1439 هـ الموافق 02 يونيو 2018 م واس السيرة الذاتية لمعالي المهندس ناصر بن عبدالرزاق بن يوسف النفيسي ، الذي صدر أمر ملكي بتعيينه مساعداً لوزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية بالمرتبة الممتازة. هذه النماذج من السيرة الذاتية جاهزة للاستخدام ، ما عليك سوى إكمالها وتخصيصها وفقًا لملف التعريف الخاص بك. نموذج للسيرة الذاتية باللغة العربية (نموذج معبأ). أبدء بأنشاء السيرة الذاتيه الخاصة بك بأحترافيه كاملة و سرعة و سهولة.

Leave a Reply