السيرة الذاتية لي توماس ميجلي

السيرة الذاتية لي توماس ميجلي. التلغراف (quadruplex) هو أول نجاح مالي كبير لإديسون، ومينلو بارك أصبحت أول مؤسسة أنشئت لغرض محدد وهو الإنتاج والتطوير المستمر للاختراعات التكنولوجية. تم بناء المختبر من الأموال التي جناها من بيع التلغراف (quadruplex).

السيرة الذاتية للعالم فريدريك ميسشر - موسوعة ورقات العربية
السيرة الذاتية للعالم فريدريك ميسشر – موسوعة ورقات العربية from www.almrsal.com

كان توماس إديسون الطفل الأصغر من بين سبعة أطفال لصموئيل ونانسي إديسون. الحياه العمليه تعديل سياسيا كان عضو فى: توماس لى من مواليد يوم 28 اكتوبر 1880 فى باث, مات فى 29 يوليه 1947.

أُطلِق على المستودع اسم متحف مستودع توماس إديسون.تحتوي المدينة على العديد من المعالم التاريخية لإديسون، بما في ذلك قبري والدي إديسون، ونصب تذكاري على طول نهر سانت كلير.

كان إديسون قد ذكر فيما بعد، مع اختلافات في الرواية، أنّه فقد سمعه بسبب حادث قطار أُصيبت فيه أذناه. أُطلِق على المستودع اسم متحف مستودع توماس إديسون.تحتوي المدينة على العديد من المعالم التاريخية لإديسون، بما في ذلك قبري والدي إديسون، ونصب تذكاري على طول نهر سانت كلير. انفصلا عام 1885 ليتبارزا في مناظرة علنية حول استخدام التيار الكهربائي المستمر، الذّي فضّله إديسون، مقابل استخدام التيارات المتناوبة، التّي دافع عنها تيسلا. كانت براءة اختراعه الأخيرة مخصصة لجهاز حمل الأشياء أثناء عملية الطلاء الكهربائي.

Leave a Reply