السيرة الذاتية محمد بن عبد العزيز الظفر

السيرة الذاتية محمد بن عبد العزيز الظفر. ولقد شهد عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود تحقيق منجزات متميزة في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية توجت بتطور كبير في المجتمع انعكس على الارتقاء بمستوى المعيشة. ليلى ناصر الزرعة الرتبة العلمية :

جولولي | السيرة الذاتية لـ: عبد العزيز آل الشيخ
جولولي | السيرة الذاتية لـ: عبد العزيز آل الشيخ from www.gololy.com

عمل بعد تخرجه في القطاع الخاص قبل أن يلتحق بالعمل الحكومي، وكان أول منصب حكومي يتقلده هو منصب مساعد نائب وزير الداخلية وعمل في هذا المنصب حتى عين بتاريخ 10 جمادى الثانية 1405هـ الموافق 1985م أميراً للمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية. إن ما يميز رؤية الأمير محمد بن فهد هو أنها رؤية ذات بعدين، البعد الأول: لم يحصر اهتمام الأمير محمد بن فهد في مجال واحد من مجالات التنمية الإنسانية بل تعددت اهتماماته لتمثيل كافة مجالاتها.

See full list on ar.wikipedia.org

الأميرة جواهر بنت نايف بن عبد العزيز آل سعود. حيث يأتي ذلك من خلال معايير الجائزة التي تعمل هذه المؤسسات والجمعيات على تطبيقها لتأهيلها للدخول في المسابقة. الأمير تركي، متزوج من الأميرة الجوهرة بنت محمد بن سعد بن محمد آل سعود، وله من الأبناء: وتدعم المؤسسة التنمية الإنسانية لكافة المجتمعات داخل وخارج المملكة.

Leave a Reply