السيرة الذاتية مدرسيه

السيرة الذاتية مدرسيه. مثال على السيرة الذاتية الأولى بدون خبرة في العمل 2. مدرسة ثانوية طالب مثال على السيرة الذاتية 3.

Oussilan Training Adrar - Posts | Facebook
Oussilan Training Adrar – Posts | Facebook from lookaside.fbsbx.com

تُعَدُّ السيرة الذاتيّة طريقة يَعرِض فيها الفرد معلوماته الشخصيّة، ومُؤهّلاته، وخبراته، وإنجازاته لمُدير التوظيف، وصاحب العمل. تجنُّب ذِكر الراتب الذي يرغب فيه المُتقدِّم للعمل في السيرة الذاتيّة. See full list on ar.chalized.com

المُؤهّلات التعليميّة:يتمّ ترتيب المُؤهّلات التعيلميّة التي حصل عليها الفرد في السيرة الذاتيّة تِبعاً للتسلسل الزمنيّ، وبطريقة عكسيّة من الأحدث تاريخاً إلى الأقدم، ويتمّ ذِكر اسم المُؤسَّسة، أو الجامعة، والكلِّية، وعناوينهم، مع التنويه إلى اسم الدرجة الممنوحة، ومن الجدير بالذكر أنَّه لا يتمّ ذِكر التعليم الأساسيّ، والثانويّ في حال التخرُّج من الجامعة، أمَّا في حال عدم التخرُّج بعد من الجامعة، أو في انتظار الشهادة، يتمّ ذِكر ال.

البدء بالمُؤهّلات، والخبرات من الأحدث تاريخاً إلى الأقدم. نموذج استئناف المدرسة الثانوية 2. السيرة الذاتيّة الورقيّة:وهي التي يتمّ إنجازها، وطبعها ورقيّاً، ثمّ يتمّ إرسالها إلى الجهة التي يرغب الفرد بالعمل فيها، وقد يتمّ ترتيبها إمَّا زمانيّاً، أو وظيفيّاً. تُعطي السيرة الذاتيّة انطباعاً عن شخصيّة الفرد الباحث عن العمل؛ لذلك يُفضَّل أن تُعَدَّ بالجودة المُناسبة؛ لضمان الحصول على الفرصة الوظيفيّة.

Leave a Reply