السيرة الذاتية هيلين كيلر

السيرة الذاتية هيلين كيلر. تعود هيلين إلى أصول ألمانيّة، والدها هو الكابتن آرثر كيلر، وأمها هي كايت أدامز كيلر، وعند بلوغها سن سنة وسبعة أشهر أصيبت بالعمى، وذلك بسبب مرض التهاب السحايا، والحمى القرمزية، الذي أفقدها حاسّة البصر، وحاسّة السمع، وعندما بلغت سن السابعة. أفضل 5 كتب سيرة ذاتية أجنبية وهي كالتالي :

Casey Cott - السيرة الذاتية ، صافي الثروة ، متزوج ، صديقة ...
Casey Cott – السيرة الذاتية ، صافي الثروة ، متزوج ، صديقة … from news.arabyfan.com

بتصميمها خصيصاً للطلاب، تضع هذه السيرة الذاتية الحديثة أو cv الحديث هذا التعليم والخبرة في الصدارة. تعود هيلين إلى أصول ألمانيّة، والدها هو الكابتن آرثر كيلر، وأمها هي كايت أدامز كيلر، وعند بلوغها سن سنة وسبعة أشهر أصيبت بالعمى، وذلك بسبب مرض التهاب السحايا، والحمى القرمزية، الذي أفقدها حاسّة البصر، وحاسّة السمع، وعندما بلغت سن السابعة. في عصر الإنترنت، لا أحد يذهب للتقديم على وظيفة بملف وعشرات المستندات، يكفي أن تُرسل رابط سيرتك الذاتية إلى مسؤول التوظيف وسيمكنه من الإطلاع سيرتك كاملة من أي جهاز وفي أي وقت.

عمل الدكتور المهندس مظفر قاسم حسين في مجالات عدة وهي.

9 أخطاء في السيرة الذاتية تبعدك عن وظيفة أحلامك! 9 أخطاء في السيرة الذاتية تبعدك عن وظيفة أحلامك! نموذج السيرة الذاتية مجاني بطريقة احترافية جاهزة للتعبئة. تحميل السيرة الذاتية باللغة العربية.

Leave a Reply