السيرة الذاتية ياسر إدريس

السيرة الذاتية ياسر إدريس. More images for السيرة الذاتية ياسر إدريس » قرأ الشيخ ياسر على عدد من القراء ومنهم الشيخ بكري الطرابيشي وهو صاحب أعلى إسناد في العالم، وقرأ على الشيخ إبراهيم الأخضر وهو شيخ قراء المدينة، وقرأ على الشيخ محمد تميم الزعبي وهو عضو لجنة مراجعة المصحف الشريف في مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، وقرأ على الشيخ محمود بن عمر سكر، وقرأ على الشيخ أحمد خليل شاهين، وقرأ على الشيخ سعد سنبل، وقرأ على الشيخ عبد الله الجار الله.

السيرة الذاتية للنائب الدكتور نعيم ياسر العبودي - ويكي عراق
السيرة الذاتية للنائب الدكتور نعيم ياسر العبودي – ويكي عراق from www.wikiiraq.net

عمل المهندس ياسر في تطوير نظام الانذار المبكر بالفيضانات لنهر النيل في السودان في الفترة 1991 الى 1992 وايضا لفيضانات نهر السند في باكستان من عام 1995 الى 1998 كما عمل عامي 1999الى 2002 في تطوير البحوث. بموافقة الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود شارك الشيخ ياسر بن راشد الدوسري عام 1436هـ لإمامة المصلين لصلاتي التراويح والتهجد فقط بالمسجد الحرام, واستمرت المشاركة إلى عام 1440هـ (5 سنوات) كإمام مشارك في صلاتي التراويح والتهجد فقط. عبد الله الجار الله، المجاز في القراءات العشر.

شرط الاستيطان وأثره في المسائل الفقهية.

تقرير كامل عن قصة حياة ياسر فرج، معلومات عن السيرة الذاتية، نبذة من ويكيبيديا وآخر الأخبار. بموافقة الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود شارك الشيخ ياسر بن راشد الدوسري عام 1436هـ لإمامة المصلين لصلاتي التراويح والتهجد فقط بالمسجد الحرام, واستمرت المشاركة إلى عام 1440هـ (5 سنوات) كإمام مشارك في صلاتي التراويح والتهجد فقط. See full list on ar.wikipedia.org See full list on ar.wikipedia.org

Leave a Reply