العماد مصطفى طلاس السيرة الذاتية

العماد مصطفى طلاس السيرة الذاتية. واتهم دريد مصطفى طلاس بأنه كان يقضي معظم وقته في التصوير والطعام والطبخ والكتابة والشعر وممارسة الرياضة، وأنه كان يمارس عمله الرئيسي كوزير للدفاع في أوقات فراغه فقط! وكان التراشق الإعلامي قد بدأ مؤخراً بين القطبين، بعد ظهور فراس طلاس على قناة “روسيا اليوم” خلال الشهر الماضي، وحديثه عن تفاصيل جديدة متعلقة بكيفية إشراف والده على إفشال محاولة سيطرة “رفعت الأسد” شقيق الأسد الأب ووالد دريد على الحكم في سوريا قبل وبعد وفاة الأسد الأب.

دريد الأسد من جديد يكشف خفايا نظام الأسد ومصطفى طلاس في حـ.رب لبنان (فيديو)
دريد الأسد من جديد يكشف خفايا نظام الأسد ومصطفى طلاس في حـ.رب لبنان (فيديو) from hadiabdullah.net

كشف فراس طلاس، ابن وزير الدفاع السوري السابق العماد مصطفى طلاس، أن والده كان متأكدا من أن سقوط النظام السوري سيعني سقوط النظام العالمي. See full list on hadiabdullah.net Apr 17, 2005 · إيلاف:

العماد أول مصطفى طلاس (1932 ـ ) عين نائباً أول للقائد العام في 2/12/1972 فوزيراً للدفاع ونائباً للقائد العام 22/3/1973.

وفي نهاية الفيديو، تحدث دريد الأسد عن مقابلة أجرتها مجلة “ديرشبيغل” الألمانية مع مصطفى طلاس في دمشق، ونقلَ دريد عن الصحفي الذي أجرى المقابله قوله: See full list on hadiabdullah.net “لقد أوحي لهم بأن القائد رفعت الأسد يحضّر لانقلاب عسكري على شقيقه حافظ الأسد الذي بدأ يتماثل للشفاء، وإنه بدأت تقارير تصل للقيادة العامة للجيش والقوات المسلحة بأن تحركات مشبوهة بدأت تنفذها وحدات من سرايا الدفاع باتجاه مدينة دمشق”، بحد زعمه، وأكد بأن وحدات وكتائب وألوية سرايا الدفاع كانت موجودة في مدينة دمشق ومحيطها وبساتينها وعلى سفوح جبال قاسيون أصلاً وفي مهام روتينية اعتيادية. العماد أول مصطفى طلاس (1932 ـ ) عين نائباً أول للقائد العام في 2/12/1972 فوزيراً للدفاع ونائباً للقائد العام 22/3/1973.

Leave a Reply