الفلسفة في السيرة الذاتية

الفلسفة في السيرة الذاتية. كتابة الهدف الوظيفي، وهو ذكر السبب والدافع من وراء التقديم للوظيفة. See full list on mawdoo3.com

الفلسفة الذاتية - هل أنا الشخص الوحيد في الكون ؟! - YouTube
الفلسفة الذاتية – هل أنا الشخص الوحيد في الكون ؟! – YouTube from i.ytimg.com

إذا كان مسار حياتك المهنية قد اتخذ بعض التقلبات والمنعطفات ، فقد يمنحك ذلك وقفة ، ولكن لا تقلق ؛ حتى المسار المتعرج يمكن أن يظهر النمو. مالا يفترض كتابته في الهدف الوظيفي : في مايلي مثال لهدف وظيفي في سيرة ذاتية لمحترف في خدمة العملاء والذي تم ترميزه بالألوان وفقاً للنقاط السابقة.

جميع المعلومات والأقسام الأخرى في السيرة الذاتية، من الهوايات إلى البيان الشخصي، ضع إطاراً لقائمة خبرة العمل ذات الصلة على مدار السنوات العشر إلى الخمس عشرة الماضية.

الأمر كله يتعلق بكيفية تقديم المعلومات.من الجيد أيضاً استبعاد الوظائف التي لا تتناسب مع القصة التي تحاول إخبار مدير التوظيف بها. سيبرز هذا القسم كيف تطورت كمرشح ، بالإضافة إلى توفير إحساس بأنك شخص طموح يتعلم دائماً. (بنجاح وبسرعة) هذا الهدف الوظيفي يقدم حجة قوية بأن هذا الموظف سينجح في دورٍ إداري، وإن مدير التوظيف سيبدي أهتمامه على الفور بمرشحٍ لديه مايزيد عن 4 سنواتٍ من الخبرة في تعلم المهارات المرتبطة بالمبيعات عبر الهاتف والبيع المباشر بالإضافة إلى حجوزات الفنادق وإدارة الحسابات، بل أن مدير التوظيف سيكون أكثر إهتماماً لحقيقة أن هذا المرشح قد أثبت أنه بارعٌ في الأدوار الوظيفية السابقة وتحديداً في مهارات البيع والتواصل مع الجمهور. أضف اقتباس من السرد والهوية :

Leave a Reply