المهارات الرئيسية في السيرة الذاتية

المهارات الرئيسية في السيرة الذاتية. See full list on stylingcv.com المهارات الشخصية أو soft skills هي مجموعة من المهارات والسمات الذاتية، كالقدرة على التواصل والعمل الجماعي وكذلك المهارات الإجتماعية والذكاء العاطفي وغيرها، والتي تمكنك من الموازنة بين عملك والحياة الإجتماعية.إذا فالمهارات الشخصية تتكامل مع المهارات المكتسبة لأداء أفضل للوظيفة، فمعظم الوظائف حالياً تعتمد على التعاون والعمل الجماعي وهنا ما تم إيضاحه في مقابلة مع أحد مسؤولي التوظيف والذي قال:

السيرة الذاتية لوزير الذكاء الاصطناعي الإماراتي | المصري اليوم
السيرة الذاتية لوزير الذكاء الاصطناعي الإماراتي | المصري اليوم from mediaaws.almasryalyoum.com

تعني الشجاعةفي هذه الحالة القُدرة على العمل دون الشعور بالخوف، وهي من المهارات التي تساعد على الإتقان، والتي تُساعد على الوصول إلى الأهداف المرجوة. قائمة المهارات المفاهيمية/ النظرية والكلمات الرئيسيه في السيرة الذاتية إن المهارات النظرية تساعد الموظفين على “رؤية الغابة من خلال الأشجار” ، كما يقول المثل. إتاحة المزيد من الفرص اعتماداً على البيانات الداخلية للشركة وخطط الشركاء 3.

الإصرار:يساعد الإصرار على التعامل مع الأشخاص في الأوقات الصعبة، وعلى أن يكون الإنسان أكثر التزاماً.

تنقسم مهارات إقامة العلاقات مع الآخرين لعدة أقسام، منها: عليك التركيز دائماً على المهارات التي تناسب نوع الوظيفة و نوع الشركة التي ستعمل لديها. See full list on mawdoo3.com المرونة في العمل:تعني المرونة في العمل القُدرة على القيام بعدة وظائف في الوقت ذاته، حيث تكون المرونة مفيدة في مناوبات العمل، أو عند العمل في مواعيد مختلفة.

Leave a Reply