المهارات الشخصية في السيرة الذاتية لطبيب

المهارات الشخصية في السيرة الذاتية لطبيب. ما هي أمثلة السيرة الذاتية؟ أهم المهارات في السيرة الذاتية.

11 مهارة يجب إزالتها من السيرة الذاتية فورا | صحيفة مكة
11 مهارة يجب إزالتها من السيرة الذاتية فورا | صحيفة مكة from makkahnewspaper.com

في الواقع، يبحث أصحاب العمل عن الأشخاصالذين يمكنهم التكيّف مع الثقافات والجنسيات المختلفة والتعامل بطريقةعادلة ومتساوية مع كافة الأشخاص. يعتبر الترتيب الزمني مهماً جداً في أي سيرة ذاتية، حيث يتم تصنيف كل البنود (الدراسة ،الشهادات، الوظائف السابقة، الأبحاث، المؤتمرات،…) حسب ترتيبها الزمني. يجب معرفة وقت تجديد وتطوير الشهادات التدريبية وأنها سارية المفعول في وقت كتابتك لسيرتك الذاتية لأن بعض شهادات الدورات التدريبية تتطور وتتغير الامتحانات التي تأهلك لأخذ تلك الدورة بتغير الوقت يجب معرفة أن الوثائق والشهادات سارية قبل إدراجها في سيرتك.

كتابة مهاراتك المكتسبة من تلك الدورات التدريبية كالقدرة على معاينة المريض وقراءة التقرير السريري لكل مريض أو اجراء بعض الفحوصات الطبية السريعة للتأكد على سلامة صحة المرضي أو لديك المهارة في إعطاء الحقن وتركيب بعض الأجهزة والمستلزمات الطبية للمرضي او مهارة الفتح الوريدي كل ذلك سيزيد.

تساعدك المهارات القيادية والنظر إلى الجانب الإيجابي منالأمور بشكل كبير على تعزيز مسيرتك المهنية. القيادة تعني تمكين الأشخاص، وليس إداراتهم والسيطرةعليهم. يجب معرفة وقت تجديد وتطوير الشهادات التدريبية وأنها سارية المفعول في وقت كتابتك لسيرتك الذاتية لأن بعض شهادات الدورات التدريبية تتطور وتتغير الامتحانات التي تأهلك لأخذ تلك الدورة بتغير الوقت يجب معرفة أن الوثائق والشهادات سارية قبل إدراجها في سيرتك. فهذه الطلبات تكون موجهة عادة لرؤساء الأقسام ،وهم عادة أشخاص مشغولون جداً وليس لديهم وقت لقراءة سيرة ذاتية مفصلة جداً لطالب طب أو طبيب حديث التخرج، وهم يفضلون حتماً الاطلاع على سيرة ذاتية مختصرة من صفحة واحدة في هذه الحالات.

Leave a Reply