الهدف الوظيفي في السيرة الذاتية للإداري

الهدف الوظيفي في السيرة الذاتية للإداري. الهدف الوظيفي نقطة مهمة جداً في السيرة الذاتية. لذلك كان من المهمّ تضمين الهدف الوظيفي في السيرة الذاتية أو ما يعرف بالـ job objective statement.

الهدف الوظيفي في السيرة الذاتية: كيف تكتبه بذكاء [وفي 5 ...
الهدف الوظيفي في السيرة الذاتية: كيف تكتبه بذكاء [وفي 5 … from 1.bp.blogspot.com

أكثر الأخطاء شيوعاً في إعداد السيرة الذاتية. إن كانت العثرة في كتابة الهدف الوظيفي؛ أثناء تقدمك لأحد الأدوار، فلن يكون محتملًا أن تحصل على ما أردت؛ إذ إنه (الهدف الوظيفي) هو أول ما تقع عليه صاحب الشركة أو موظف إدارة الموارد البشرية، وإذا لم يكن مكتوبًا بعناية ودقة فلن يكلف هذا الشخص نفسه عناء إكمال. كونك بدون وظيفة وأنت في مسيرتك نحو الظفر ببعض الوظائف فانت بحاجة الى تحميل سيرة ذاتية احترافية تكون كبطاقة تحميل جميع المعلومات الوظيفية حولك وحول اهم المهارات والكفاءات التي تمتلكها و نحن بدورنا سنقدم لك نموذج كتابة السيرة الذاتية ولتكون مؤهل.

يعتبر الهدف الوظيفي للإداري في السيرة الذاتية مهمًا، ولابد من وجوده بشكل واضح، وعند كتابة السيرة الذاتية لابد أن تتضمن أهداف تحققها الشركة والبعد عن شخصك، ولا يجب أن تكون مقتصرة على معلوماتك وخبراتك الشخصية فقط.

القاعدة العامة الأولى ستكون إبراز الأهم والأفضل أولاً مع مراعاة التسلسل الزمني من الأحدث إلى الأقدم. تقول خبيرة كتابة السير الذاتية ومؤسسة موقع giraffe cvs ليز مغواير موضّحة أهمية هذا الجزء: الهدف الوظيفي objective يعتبر من أهم جزئيات السيرة الذاتية، حيث أن معظم الشركات تنظر بداية إلى هذه أمثلة على الهدف الوظيفي المحدد: الهدف الوظيفي (job objective) إذا تم تضمين هدف وظيفي في السيرة الذاتية فيجب تجنب الغموض والتحديد، فالهدف الوظيفي يجب أن يكون مرتبطاً وقريباً للوظيفة المرغوب فيها.

Leave a Reply