الهيئة الملكية بالجبيل وظائف مرفق السيرة الذاتية

الهيئة الملكية بالجبيل وظائف مرفق السيرة الذاتية. وظائف شاغرة في الهيئة الملكية بالجبيل. تعلن الهيئة الملكية للجبيل وينبع عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة (للرجال / والنساء) في عدد من التخصصات ، وفق المسميات التالية :

تعلن الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان عن توفر فرصة ...
تعلن الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان عن توفر فرصة … from pbs.twimg.com

أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل عن توفر وظائف شاغرة لحملة شهادة الكفاءة المتوسطة ودرجة البكالوريوس ، من خلال برنامج الإحلال والتأهيل لتوطين وظائف الشركات تعلن الهيئة الملكية في الجبيل عن وظائف شاغرة (للرجال) من خلال برنامج التأهيل والإحلال للشركات المتعاقدة معها بمدينة الجبيل الصناعية على النحو التالي: مطلوب مدير حسابات خبره من 5 الى 10 سنوات ويفضل من سبق له العمل في شركه صناعيه وسبق له العمل على برنامج microsoft dynamics ax ، من يجد نفسه مناسب يقوم بإرسال السيرة الذاتية على السلام عليكم.

مطلوب مدير حسابات خبره من 5 الى 10 سنوات ويفضل من سبق له العمل في شركه صناعيه وسبق له العمل على برنامج microsoft dynamics ax ، من يجد نفسه مناسب يقوم بإرسال السيرة الذاتية على السلام عليكم.

تعلن الهيئة الملكية بالجبيل عن توفر وظائف تعليمية وإدارية للرجال والنساء على النحو التالي: تصفح الشواغر الخاصة بك وتقدم لها أو أرسلها للأشخاص المناسبين. الحصول على درجة البكالوريوس فما فوق في مجال يتصل بالغرض من. تعليم الهيئة الملكية للجبيل وينبع بالتعاون مع شركة مياه مكة المكرمة(صفا ) عن وظائف شاغرة لخريجي كليات ومعاهد الهيئة الملكية بينبع وذلك حسب المعلومات والتفاصيل الموضحة أدناه :التخصصات المتوفرة :

Leave a Reply