اهم المهارات المكتسبة التي توضع في السيرة الذاتية

اهم المهارات المكتسبة التي توضع في السيرة الذاتية. See full list on stylingcv.com عليك التركيز دائماً على المهارات التي تناسب نوع الوظيفة و نوع الشركة التي ستعمل لديها.

ما هي المهارات المكتسبة في السيرة الذاتية ؟! | محاضرات وكورسات
ما هي المهارات المكتسبة في السيرة الذاتية ؟! | محاضرات وكورسات from courses-lectures.com

وقد برزت المهارات الإبداعية كواحدة منأكثر المهارات طلباً من قبل أصحاب العمل في العام 2015، حسب ما جاء فياستبيان بيت.كوم حول المهارات وتوجهاتالتوظيف في الشرق الأوسط وشمال افريقيا. هنالك العديد من المهارات الشخصية أو الـ soft skills التي يمكنك كتابتها في سيرتك الذاتية، لكن بعضها أهمّ من البعض الآخر. أحياناً هناك شركات تبحث عن شخص لديه مهارات حاسوبية، و أحياناً لديه مهارات شخصية أو ميدانية.

وقد برز التفكير التحليلي كواحد من أكثر ثلاثمهارات يبحث عنها أصحاب العمل في المنطقة، وذلك حسب ما جاء في استبيانبيت.كوم حول المهارات وتوجهاتالتوظيف في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، يناير 2015.

وصف يوضح لمديرالتوظيف ماتريده أنت من الشركة فيمايتعلق بكيفية مساعدتك في حياتك المهنية. بدايةً، عليك استجماع كافة مهاراتك المكتسبة منها والذاتية. See full list on stylingcv.com عليك التركيز دائماً على المهارات التي تناسب نوع الوظيفة و نوع الشركة التي ستعمل لديها.

Leave a Reply